https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أراضي دبي تستعرض خططها وخدماتها خلال "سيتي سكيب " - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 30, 2024

أراضي دبي تستعرض خططها وخدماتها خلال "سيتي سكيب "

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن دعمها للدورة السادسة عشرة من معرض "سيتي سكيب العالمي 2017" وتوفير مختلف أشكال المساندة لهذا الحدث العقاري الأبرز في المنطقة.

وخلال المعرض الذي سيقام على مدى ثلاثة أيام من 11 وحتى 13 سبتمبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي ستتواصل أراضي دبي مع زوار المعرض لتعريفهم بأحدث خدماتها التي تعرضها منصتها رقم /SHA10 / في قاعة الشيخ سعيد /أرينا/.

واكد سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي حرص الدائرة على مواصلة تقديم الدعم للمعرض في إطار العلاقة الاستراتيجية التي تربطها به ..مشيرا إلى ان وجود أراضي دبي في مثل هذه المعرض تعزز الشفافية في أنظار المستثمرين وتساعد في التزام العارضين بالنظم والتشريعات التي تساعد في حماية حقوق جميع الأطراف.

وتأكيدًا على شعار مشاركتها "نبني المستقبل"تتخذ الدائرة من هذا الحدث فرصة سانحة لإطلاع زوار جناحها على برامجها وخطتها الاستراتيجية في إطار دورها الهادف إلى توفير لتوفير بيئة عقارية آمنة ومستدامة وبهذه الطريقة سيكون المعرض عونًا للدائرة في نشر التوعية العقارية بين مختلف فئات المهتمين بالسوق العقاري.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32