https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "أراد" تطلق المرحلة الرابعة لمشروعها السكني المتكامل "مساكن نَسمَة" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

"أراد" تطلق المرحلة الرابعة لمشروعها السكني المتكامل "مساكن نَسمَة"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أطلقت شركة التطوير العقارية " أراد " - التي تتخذ من إمارة الشارقة مقرا لها - المرحلة الرابعة من وجهتها العصرية المبتكرة في قلب الشارقة " مساكن نسمة " التي تشمل 302 وحدة سكنية وذلك عقب تحقيق نسب مبيعات استثنائية في المراحل السابقة من المشروع.

وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة "أراد" قرب الإنتهاء من "مساكن نسمة" التي تعد مشروع "أراد" الأول حيث لم يتبق سوى مرحلة واحدة فقط قبل الإنتهاء من المشروع الذي نتوقع إقبالا كبيرا على وحدات مرحلتيه الرابعة والخامسة من قبل المستثمرين والراغبين بتملك منازل حديثة ومريحة ضمن مجتمع متكامل.

وتجري أعمال البناء في مشروع مساكن نسمة وفق الجدول الزمني المحدد حيث تم إنجاز 35 بالمائة من المرحلة الأولى وسيتم تسليمها بحلول نهاية هذا العام.. كما تمت المباشرة بالأعمال التمهيدية وتسوية الموقع للمرحلة الثانية بداية العام الجاري في حين يتوقع طرح عقد إنشاء المرحلة الثالثة في شهر يوليو القادم.

كما أن الأعمال الإنشائية في المركز التجاري الرئيسي في المشروع والذي يمتد على مساحة 6500 قدم مربع وصلت إلى الطابق الأول مع توقع تسليمه نهاية العام الجاري.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32