https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "أدنيك" تسلط الضوء على مزايا أبوظبي كوجهة مثالية لاستضافة الفعاليات العالمية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, April 29, 2024

"أدنيك" تسلط الضوء على مزايا أبوظبي كوجهة مثالية لاستضافة الفعاليات العالمية

خلال مشاركتها في فعاليات معرض "آيمكس فرانكفورت 2017"

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

تشارك شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) في فعاليات معرض "آيمكس فرانكفورت 2017" أكبر معرض تجاري أوروبي لتشجيع الابتكار في قطاع الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات الدولية وتستمر فعالياته حتى 18 مايو الجاري في ميسي فرانكفورت في ألمانيا. وتهدف مشاركة "أدنيك" في الحدث السنوي إلى تسليط الضوء على المزايا التنافسية والمرافق المتطورة التي تقدمها إمارة أبوظبي لمجتمع سياحة الأعمال باعتبارها وجهة مثالية لاستضافة الفعاليات العالمية الكبرى.

ويشارك وفد من شركة أبوظبي الوطنية للمعارض في سلسلة من الفعاليات المصاحبة للمعرض، منها قمة التسويق والمبيعات للاتحاد الدولي لمراكز المؤتمرات، والجمعية العمومية للاتحاد الدولي لمنظمي المؤتمرات لمنطقة الشرق الاوسط (الإيكا)، واجتماع قطاع المراكز للإيكا، واجتماع فرع الشرق الاوسط للإيكا، وعشاء عمل لجمعية "آيمكس" وغيره.

كما تستضيف "أدنيك" بالشراكة مع مكتب أبوظبي للمؤتمرات لقاءً خاصاً مع عملائها في قطاع صناعة المؤتمرات وذلك بجناح أبوظبي في "إيمكس" في 17 مايو الجاري، ويهدف هذا اللقاء إلى تشجيع العملاء على تنظيم مؤتمراتهم المتخصصة في أبوظبي وتعريفهم بالفوائد وبرامج الدعم التي تقدمها أبوظبي في هذا الإطار.

وتأتي مشاركة أدنيك في "آيمكس فرانكفورت 2017" ضمن جهودها الرامية لتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة مفضلة لسياحة الأعمال، حيث تتيح المشاركة في هذا الحدث السنوي فرصة قيمة للترويج لمرافق أدنيك العالمية التي تضم مراكز المؤتمرات حاصلة على الجوائز العالمية المرموقة، فضلاً عن التأثير على قرارات مخططي المؤتمرات ومنظمي الفعاليات وتشجيعهم على استضافة فعالياتهم في أبوظبي.

وتتطلع أدنيك من خلال المشاركة إلى تعزيز التواصل والتعاون مع الخبراء والمتخصصين في قطاع سياحة الحوافز والفعاليات، وبحث آفاق التعاون والشراكة مع المشاركين في المعرض بما يخدم تنويع محفظة أدنيك من الفعاليات الدولية، فضلاً عن ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رائدة لاستضافة أهم المعارض والمؤتمرات العالمية.

هذا ويستقطب معرض "آيمكس فرانكفورت" سنوياً مجموعة كبيرة من العارضين العالميين من كافة قطاعات صناعة الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض، حيث شهد المعرض خلال دورة 2016 مشاركة أكثر من 3500 عارض، و3977 مشتر، و4955 من الزوار التجاريين من جميع أنحاء العالم. كما سيصاحب المعرض خلال دورته الحالية عقد عدد من الجلسات وورش العمل التعليمية، والندوات، والجلسات النقاشية، وغيرها.

جدير بالذكر أن مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" يوفر ما يقارب 133 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية التي يمكن تكييفها وفقاً لاحتياجات الأحداث المقامة. وقد استقطب المركز ما يقارب 1.5 مليون زائر خلال 480 فعالية استضافها خلال 2016.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32