https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أتلانتس النخلة يتعاون مع مؤسسة الجليلة خلال شهر رمضان المبارك - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

أتلانتس النخلة يتعاون مع مؤسسة الجليلة خلال شهر رمضان المبارك

تبرع مادي عن كل افطار وسحور في خيمة اساطير الرمضانية لمؤسسة الجليلة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

ضمن جهوده الدؤوبة في مجال المسؤولية الاجتماعية، يتعاون منتجع أتلانتس النخلة في دبي مع مؤسسة الجليلة خلال شهر رمضان الكريم من خلال التبرع بمبلغ مادي عن كل وجبة إفطار ووجبة سحور تقدم في خيمة أساطير الرمضانية.

وتعد مؤسسة الجليلة ومقرّها الإمارات مؤسسة عالمية غير ربحية أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تكرّس جهودها للإرتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث في المجالات الطبية.

وقال سيرج زالوف، الرئيس التنفيذي للعمليات لمنتجعات أتلانتس أند ريزيدنسيز": "يسرّنا دعم الأهداف النبيلة لمؤسسة الجليلة من خلال حملتنا الرمضانية المشتركة، والتي تتزامن مع "عام الخير" في الدولة. وإني أغتنم هذه الفرصة، لتشجيع ضيوفنا على أن يكونوا جزءا من هذه الحملة".

وتقدم خيمة أساطير في منتجع أتلانتس النخلةاجواءً رمضانية مميزة من خلال ديكور داخلي متألق، وعروض ترفيهية شرقية ومجموعة واسعة ومتنوعة من الأطباق الشهية والمبتكرة. وتقدم أساطير الافطار في دبي بسعر 210 درهم للضيف الواحد من الساعة 6:30 مساء حتى الساعة 8:30 مساء. وتقدم أساطير أيضا وجبات السحور بحد أدنى للانفاق 160 درهم للشخص بداية من الساعة 9:00 مساء حتى 2:30 فجرا. ويشمل برنامج المساء العديد من النشاطات الترفيهية الرمضانية حتى الساعة 3:00 فجرا، ويسمح بالدخول الى الضيوف بأعمار 21 سنة وما فوق. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة :

atlantisthepalm.com/special-offers/ramadan او الاتصال على الرقم: +971 4 426 2000

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32