https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أبوظبي للرقابة الغذائية يطلق مبادرة "سلامة زادكم" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, May 21, 2024

أبوظبي للرقابة الغذائية يطلق مبادرة "سلامة زادكم"

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أطلق جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية مبادرة "سلامة زادكم" الأضخم من نوعها على مستوى المنطقة لتدريب ربات البيوت والعمالة المنزلية على أساسيات سلامة الغذاء بما يعزز رؤية الجهاز في تحقيق أمن غذائي وقطاع زراعي مستدام .

وقال المهندس ثامر راشد القاسمي المتحدث الرسمي باسم الجهاز : " إن مبادرة " سلامة زادكم " تهدف للوصول إلى المستهلك النهائي في آخر حلقات السلسلة الغذائية وتعزيز وعيه بالممارسات الغذائية الجيدة التي تضمن له الحصول على غذاء آمن وسليم وتجنب التلوث والتلف الذي قد يلحق بالغذاء خلال العمليات المختلفة التي يمر بها في المنزل ".

وأوضح القاسمي أن المبادرة تتلخص في توفير دورات تدريبية متخصصة في مراكز تدريب مرخصة ومعتمدة من قبل الجهاز والجهات ذات الصلة لتدريب ربات البيوت والعمالة المنزلية على أفضل الممارسات الغذائية التي تضمن سلامة الغذاء.

ولفت إلى أن "سلامة زادكم" تأتي ضمن مبادرات الجهاز في "عام زايد" وسيتم الإعلان عن بدء التسجيل في المبادرة خلال شهر يونيو المقبل ..

مؤكدا أن المبادرة جاءت انسجاما مع قيم "عام زايد" في بناء الإنسان وتمكينه من كافة المعارف والمهارات اللازمة لسلامة غذائه.

ونوه القاسمي إلى أن المبادرة تجسد قيم المسؤولية المجتمعية في نقل المعرفة وتصديرها للعالم فآثارها لا تقتصر على الأسر الإماراتية فقط وإنما تمتد إلى العديد من أنحاء العالم باعتبار فئة العمالة المنزلية سفراء في نقل الممارسات الغذائية الجيدة إلى بلدانهم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32