https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أبوظبي تستضيف حفل توزيع جوائز "ميركوريز" المرموقة ضمن معرض سيال الشرق الأوسط 2016 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 10, 2024

أبوظبي تستضيف حفل توزيع جوائز "ميركوريز" المرموقة ضمن معرض سيال الشرق الأوسط 2016

الجوائز تهدف لتكريم الرواد في قطاع خدمات تموين السفر

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

يستضيف معرض سيال الشرق الأوسط 2016، الحدث المتخصص في مجال الأغذية والمشروبات والضيافة، الشهر المقبل مجموعة كبيرة من أبرز الشركات الرائدة في مجال تموين السفر على مستوى العالم مع عودة الدورة الـ 35 لجوائز "ميركوريز" المرموقة مجدداً إلى مدينة أبوظبي.

وتمثل هذه الجوائز أبرز فعاليات الدورة السابعة لمعرض سيال الذي ينعقد تحت رعاية كريمة من صاحب السَمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية؛ خلال الفترة ما بين 5-7 ديسمبر 2016 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) حيث سيتم تنظيم حفل توزيع الجوائز يوم الاثنين 5 ديسمبر 2016، في فندق شانغريلا قرية البري في أبوظبي.

وقال ثامر القاسمي، رئيس اللجنة المنظمة لمعرض سيال الشرق الأوسط عام 2016: "تعد جوائز "ميركوريز" من أبرز الجوائز المرموقة الرامية إلى تسليط الضوء على إنجازات الشركات العاملة في مجال تموين قطاع الطيران حيث ستشرف على عملية التحكيم لجنة من الخبراء المستقلين لتحديد وفرز الفائزين ضمن خمس فئات رئيسية تغطي مختلف جوانب وجبات شركات الطيران، والخدمات، والأغذية والمشروبات على متن الطائرات، فضلاً عن المعدات".

وتشمل قائمة الشركات المتنافسة هذا العام كلاً من "جرين جورميه" و"جيرمان بيكيري كومباني" و"كايليس أونبورد سيرفيسز" و"آر إم تي جلوبال بارتنرز" و"بيرث إنفلايت كيتيرينغ" و"إيماريتس مودرن بولتري" و"مونتي بيكهاوس" وغيرها الكثير.

وقد أشار تقرير متخصص إلى أن نمو حجم حركة السفر العالمية بالإضافة إلى الابتكارات الجديدة لشركات الطيران في مجال الخدمة يمثل أهم العوامل الرئيسية لتحقيق معدل نمو سنوي يبلغ 5٪. ومن المتوقع أن يسهم هذا النمو في ارتفاع قيمة قطاع تموين السفر العالمي لتصل إلى 18 مليار دولار بحلول عام 2020.

ومن المتوقع أن تشهد منطقة الشرق الأوسط نمواً بنسبة 4.9٪ مع توقعات بتسجيل 237 مليون مسافر إضافي سنوياً من المنطقة وداخلها، وذلك وفقاً لبيانات اتحاد النقل الجوي الدولي. وستشهد دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية نمواً قوياً بنسبة 5.6٪ و4.8٪ و4.6٪ مع وصول إجمالي حجم السوق إلى 383 مليون مسافر.

من جانبه قال جيريمي كلارك، الطاهي والكاتب والمستشار في مجال خدمات تموين قطاع السفر، ورئيس لجنة تحكيم جوائز "ميركوريز": "تعتبر دول مجلس التعاون الخليجي من أهم المناطق على مستوى العالم في مجال توسع قطاع الطيران والابتكار؛ كما ستشهد المنطقة مزيداً من الارتفاع في أعداد المسافرين بالإضافة إلى التوسع في حجم أسطول وشبكات الناقلات الإقليمية، وهذا ما يساهم بالتالي في تعزيز الطلب على خدمات تقديم الطعام على متن الطائرات، والارتقاء بمكانة هذه السوق كوجهة جذابة للعديد من مصنعي المواد الغذائية".

ويستضيف معرض سيال الشرق الأوسط، الحدث الأسرع نمواً في المنطقة في مجال قطاع الأغذية والمشروبات والضيافة، أكثر من 900 جهة عارضة و500 من المشترين المستضافين، كما سيجذب 22 ألف زائر من التجار وأهل الإختصاص على مدى ثلاثة أيام للاستفادة من الفرص التي يوفرها المعرض للتواصل وتبادل المعرفة والمشاركة في مجموعة من المؤتمرات المتخصصة والأحداث المبتكرة.

يذكر أن فعاليات معرض سيال الشرق الأوسط 2016 ستنظم تحت إشراف جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية الشريك الاستراتيجي؛ بالإضافة إلى غرفة أبوظبي للتجارة والصناعة كراع مضيف، وضمن مهرجان أبوظبي للمأكولات. وتشمل قائمة الشركاء كلاً من الظاهرة القابضة كراع رئيسي، وشركة جنان للاستثمار كراع ماسي، والإمارات للصناعات الغذائية كراع ذهبي، ومجموعة أعمال الإمارات وشركة الروابي كراعيين فضيين، وشركة أغذية وشركة مواسم كراعيين برونزيين، ومجموعة لولو كشريك التجزئة، والاتحاد للطيران كناقل رسمي، بالإضافة إلى رابطة طهاة الإمارات والرابطة العالمية لجمعيات الطهاة كشريكَي الطهي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32