https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مدينة دبي للإعلام شريكاً لمنتدى الإعلام الإماراتي الرابع - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 12, 2024

مدينة دبي للإعلام شريكاً لمنتدى الإعلام الإماراتي الرابع

ماجد السويدي: منذ البداية، نجح منتدى الإعلام الإماراتي في المساهمة في تطوير الاعلام الإماراتي وبناء حلقة وصل بين القيادة والقائمين على تطوير المجال

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مدينة دبي للإعلام، أكبر مجمع مخصص لقطاع الإعلام في المنطقة، عن دعمها للدورة الرابعة من منتدى الإعلام الإماراتي التي يعقد في مركز دبي التجاري العالمي. وسيبحث المنتدى هذا العام في مدى تأثير وسائل الإعلام على دور دولة الإمارات ومكانتها على مستوى العالم، كما سيناقش القضايا والفرص الرئيسية لتطوير المشهد الإعلامي المحلي في دولة الإمارات.

ويقام المنتدى تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وبالتعاون مع نادي دبي للصحافة، سيوفر المنتدى منصة للتواصل بين العاملين في المجال الإعلامي، كما سيتيح فرصة مهمة للتواصل بين والقادة والمؤسسات.

وقال ماجد السويدي، المدير العام لمدينة دبي للإعلام: "يشرفنا أن نكون شريكاً لهذا الحدث الرائد في المنطقة. منذ البداية، نجح منتدى الإعلام الإماراتي في المساهمة في بناء جسور التواصل بين القيادة الرشيدة والشباب في مجال الإعلام بتواجد الإعلام الإماراتي وحضوره المهم ليستضيف أهم اللقاءات والنقاشات الإعلامية لتطوير الإعلام في الدولة والمنطقة".

يذكر أن حضور المنتدى يتطلب التسجيل مسبقاً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.dpc.org.ae.

- انتهى-

معلومات عن مدينة دبي للإعلام

تعتبر مدينة دبي للإعلام أكبر مجمع متخصص في القطاع الإعلامي في المنطقة. تمتلك المدينة محفظة منوعة من الشركات المحلية والدولية التي تعمل في القطاعات الإعلامية التقليدية والجديدة، إضافة إلى قطاعات التسويق والاتصال وخدمات الدعم. وتتمتع مدينة دبي للإعلام بشبكة علاقات قوية وموقع استراتيجي ومجموعة واسعة من خيارات التجزئة والمطاعم إضافة إلى المباني السكنية ومنشآت الضيافة عالمية المستوى.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32