https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 " كهرباء الشارقة " و" بنك نور " يناقشان سبل تفعيل التعاون - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

" كهرباء الشارقة " و" بنك نور " يناقشان سبل تفعيل التعاون

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

بحثت هيئة كهرباء ومياه الشارقة وبنك نور الإسلامي سبل تفعيل التعاون والشراكة الاستراتيجية بينهما خلال المرحلة المقبلة فيما يتصل بمشروعات البنية التحتية وتطوير الخدمات الخاصة بالطاقة والمياه.

كما بحث الجانبان التعاون في تحقيق رؤية الهيئة الرامية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات وتبني أفضل المبادرات وتوفير حلول ذكية ومتطورة لتلبية مختلف رغبات وتطلعات المشتركين من منطلق دورها كمؤسسة مستدامة على مستوى عالمي.

وأطلع الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة وفد بنك نور الإسلامي برئاسة جون ايوسيفيديس الرئيس التنفيذي على الجهود التي تبذلها الهيئة في إطار سعيها الدؤوب والمستمر نحو التميز وتقديم الخدمات بمواصفات عالمية والسعي الدائم لتقديم كل ما هو مبتكر وحديث من الخدمات والاعتماد على الإدارة والحلول الذكية للطاقة.

وأكد الليم الحرص على التعاون مع مراكز الأبحاث والشركات والمؤسسات المالية المحلية والعالمية لإعداد منظومة متكاملة تسهم بدور فعال في تحقيق نقلة نوعية من حيث الخدمات المقدمة للمشتركين وتوفيرها على مدار الساعة وفقا لأعلى معايير الجودة العالمية وأفضلها.

وقال إن الهيئة تعمل على تسهيل وتطوير الخدمات التي تقدمها لجمهور متعامليها حيث عملت على تأسيس بنية تحتية فعالة ومتوازنة وعززت مسيرة الحلول الذكية وتبني الخدمات الذكية وتبسيط إجراءات المشتركين وإطلاق عدد من المبادرات التي تهدف لخدمة المجتمع.

واستعرض الجانبان المشروعات والخطط المستقبلية لهيئة كهرباء ومياه الشارقة والفرص المتاحة للتعاون والشراكة مع بنك نور الإسلامي في مشروعات استكمال وتطوير البنية التحتية اللازمة لمشروعات الطاقة والمياه لدعم مسيرة النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية التي تشهدها إمارة الشارقة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32