https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 " اقتصادية دبي " تفوز بجائزة أفكار الإمارات في دورتها السادسة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

" اقتصادية دبي " تفوز بجائزة أفكار الإمارات في دورتها السادسة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

فاز قطاع التسجيل والترخيص التجاري في " اقتصادية دبي " بجائزة أفكار الإمارات فئة الإبداع بمجال التشجيع والمشاركة وتمكين المواطنين وذلك عن مبادرة " التاجر الإلكتروني ".

وهدفت المبادرة إلى دعم وتسهيل مزاولة واستدامة الأعمال لأصحاب الرخص التجارية الإلكترونية بما يعزز من القدرة التنافسية واستدامة مشاريعهم في إمارة دبي.

وأقيمت الدورة السادسة لمؤتمر وجائزة أفكار الإمارات اللذين نظمتهما مجموعة دبي للجودة في فندق جراند حياة بدبي تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة.

وقال عمر بوشهاب المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي إن هذا التتويج يظهر مدى أهمية مبادرة التاجر الإلكتروني في تمكين مواطني الدولة وأشقائهم من دول مجلس التعاون الخليجي للدخول في عالم الأعمال .. ويأتي ذلك في إطار حرصنا على دعم المشاريع الفتية وإعطاء الفرصة أمامهم للدخول والتنافس في السوق المحلي وعرض منتجاتهم وخدماتهم وبالتالي الإسهام في التنمية الاقتصادية لإمارة دبي ودولة الإمارات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32