https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 " إكسبو 2020 دبي " يلقي الضوء على فرص عقود الأطعمة والمشروبات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

" إكسبو 2020 دبي " يلقي الضوء على فرص عقود الأطعمة والمشروبات

دبي - الإمارات العربية المتحدة

يعقد " إكسبو 2020 دبي " في 10 يوليو الجاري جلسة " بزنس كونيكت " والتي يسلط خلالها الضوء على فرص متنوعة سيوفرها في مجال الأطعمة والمشروبات.

وتشير التقديرات إلى أن عوائد مبيعات الأطعمة والمشروبات في موقع الحدث العالمي ستصل إلى نحو ملياري درهم في الأشهر الستة للاستضافة بدءا من 20 أكتوبر 2020 حتى 10 إبريل 2021.

ويمثل التزام " إكسبو 2020 دبي " بدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة جزءا من خططه لبناء الإرث الاقتصادي الذي ينشده حيث أعلن العام الماضي عن تخصيص نسبة 20 في المائة من إجمالي قيمة الإنفاق المباشر وغير المباشر للحدث للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقالت منال البيات نائب رئيس أول دمج وتطوير الأعمال في " إكسبو 2020 دبي " إن الحدث العالمي سيوفر فرصة قيمة للشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في قطاع الأطعمة والمشروبات تمكنها من المشاركة في مسيرة " إكسبو " والتعرف على كيفية الانضمام إلى خطط عرض العديد من الأطعمة والثقافات المحلية والعالمية أمام جمهور عريض من مختلف أنحاء العالم..

مشيرة إلى أن الالتزام تجاه هذه الشركات لا يقتصر على التواصل معها وتكوين علاقات مثمرة تمكنها من النمو والتطور والاستفادة من مختلف الفرص المتاحة في مرحلة التحضير لـ " إكسبو " وأثناء فعالياته وفي مرحلة الإرث.

وتعتبر الجلسة المزمعة أحدث حلقات مبادرة " بزنس كونيكت " التي أطلقت بهدف توفير منبر للتواصل والحوار وتبادل الخبرات وإتاحة المجال لمجتمع الأعمال للمساهمة في تطوير أفضل الحلول التي تضمن لـ " إكسبو 2020 دبي " توفير تجربة استثنائية لزواره.

وتسعى هذه المبادرة كذلك إلى تغيير النموذج التقليدي لعملية المشتريات إلى آخر مبتكر يقوم على مبدأ التعاون .. فيما تركز كل جلسة من سلسة "بزنس كونيكت" على جانب محدد من جوانب إكسبو 2020 في إطار حوار مفتوح لمناقشة مختلف الأفكار ووجهات النظر.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32