https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 وفد ياباني يطلع على تجربة جمارك دبي في مكافحة البضائع المقلدة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

وفد ياباني يطلع على تجربة جمارك دبي في مكافحة البضائع المقلدة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

اطلع وفد تجاري ياباني على تجربة ودور إدارة حماية حقوق الملكية الفكرية في جمارك دبي في مكافحة البضائع المقلدة ومنع دخولها عبر المنافذ الجمركية لإمارة دبي والإجراءات التي تتبعها الدائرة لتسجيل العلامات التجارية من أجل حمايتها من التقليد.

كما اطلع الوفد خلال زيارته إدارة حماية حقوق الملكية الفكرية على إجراءات دائرة جمارك دبي المعتمدة في التعامل مع ضبطيات البضائع المقلدة بالتعاون مع الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية من خلال فريق العمل الموحد الذي تأسس بمبادرة من جمارك دبي لتعزيز التعاون والتنسيق بين كافة الجهات الحكومية المختصة بحماية حقوق الملكية الفكرية.

ووقف الوفد الياباني على جهود جمارك دبي في تنظيم ورش العمل لتدريب الموظفين والمفتشين من الدائرة والإدارات الجمركية في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي على اكتشاف البضائع المقلدة بالتعاون مع أصحاب العلامات التجارية بالإضافة إلى نشاط الدائرة في مجال توعية المجتمع بحماية حقوق الملكية الفكرية.

والتقى الوفد الياباني مع كل من يوسف عزير مبارك مدير الإدارة ومحمد بن ناصر مدير قسم الإجراءات والمتابعة ونورة أحمد مدير قسم قيد الوكالات والعلامات التجارية.

وضم الوفد الياباني الزائر ممثلين لشركة سوميتومو برئاسة هيرويوشي ناكامورا مدير إدارة العلامة التجارية وشركة ان جي بي المتخصصة بحماية حقوق الملكية الفكرية برئاسة يوسوكي سيكيجوشي مدير إدارة العلامات التجارية ورافق الوفد ممثلون عن شركة سابا للملكية الفكرية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32