https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 وفد من دائرة المالية المركزية بالشارقة يزور المنظمة العربية للتنمية الإدارية في القاهرة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

وفد من دائرة المالية المركزية بالشارقة يزور المنظمة العربية للتنمية الإدارية في القاهرة

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

أكد سعادة وليد الصايغ، مدير عام دائرة المالية المركزية بالشارقة، على أهمية الاستفادة من النظم الإدارية العربية في تعزيز مسيرة التنمية، واستثمار المواهب الإدارية المتميزة في مواكبة المتغيرات الاقتصادية والاجتماعية، بما يرتقي بالمجتمعات العربية، ويحقق لها مزيداً من الرخاء والازدهار.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من دائرة المالية المركزية بالشارقة، إلى المنظمة العربية للتنمية الإدارية في مقرها الرئيسي بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث التقى سعادة وليد الصايغ يرافقه حسن باشا، مدير إدارة النظام المالي بالدائرة، بسعادة د. ناصر الهتلان القحطاني، مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، وعدد من كبار مسؤولي المنظمة.

وقال سعادة وليد الصايغ: "تأتي هذه الزيارة إلى مقر المنظمة العربية للتنمية الإدارية في القاهرة، ضمن جهودنا للاطلاع على أفضل الممارسات، والاستفادة من خبرات المنظمة الإدارية، في تطوير منظومة العمل في دائرة المالية المركزية بالشارقة، والتشاور معهم في قضايا متعددة، مرتبطة بعمل المنظمة والدائرة، وتخدم التنمية الإدارية العربية وتعزز الكفاءة المالية".

من جانبه أشاد د. ناصر الهتلان القحطاني برؤية الشارقة واهتمامها بتطوير وتعزيز منظومتها الإدارية، وتوفير البيئة الداعمة للمبدعين في مختلف المجالات، وهو ما جعلها منارة عربية وإقليمية في التنمية الإدارية، وفي احتضان أصحاب المواهب المتميزة، مؤكداً أن زيارة وفد الدائرة المالية المركزية بالشارقة إلى المنظمة، تعزز علاقات الأخوة التي تربط بين الأشقاء وتتيح لهم فرصاً أوسع للتعاون.

وقام د. ناصر الهتلان القحطاني بإطلاع وفد دائرة المالية المركزية على إدارات وأقسام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، وتعريفهم بالمهام والمسؤوليات التي تقوم بها المنظمة. وفي ختام الجولة التعريفية، قدم سعادة وليد الصايغ درع الدائرة إلى سعادة المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الإدارية، تقديراً لجهودهم في خدمة مسيرة التنمية الإدارية بالوطن العربي.

وتتولى دائرة المالية المركزية بالشارقة إدارة الشؤون المالية والحسابات الحكومية في إمارة الشارقة، وتعمل على دفع عجلة التحسين والتطوير في أدائها وصولاً إلى تحقيق أداء حكومي متميز.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32