https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 وفد مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال يتعرف على المشاريع الإنسانية في الأردن - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

وفد مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال يتعرف على المشاريع الإنسانية في الأردن

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وفد_مؤسسة_دبي_لرعاية_النساء_والأطفال_يتعرف_على_المشاريع_الإنسانية_في_الأردن
مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال

بحث وفد من مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال - خلال زيارته لعدد من المنظمات الدولية ومؤسسات النفع العام ومخيمات اللاجئين في المملكة الأردنية الهاشمية - سبل التعاون وتبادل الخبرات والإطلاع على أفضل الممارسات المتبعة في مجال توفير الرعاية والحماية للنساء والأطفال.

واشتمل جدول أعمال وفد المؤسسة على زيارة كل من الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية ومركز الأميرة بسمة للتنمية ومؤسسة نهر الأردن واللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة ومخيم الزعتري التابع للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والمخيم الإماراتي الأردني للاجئين إضافة لمنظمة قرى الأطفال العالمية.

وقالت سعادة عفراء البسطي عضو المجلس الوطني مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال إن المؤسسة تهدف لتعزيز شراكاتها مع مختلف الجهات العاملة في مجال رعاية النساء والأطفال ليس فقط على الصعيد المحلي ولكن على الصعيدين الإقليمي والدولي وهذه الزيارة تأتي ضمن خطتها لتحقيق هذا الهدف.

وأضافت أن اختيار الأردن لهذه الزيارة يرجع إلى وجود العديد من المشاريع والبرامج الدولية والمحلية الهادفة إلى تمكين المرأة والطفل إضافة إلى الجهود الكبيرة التي تقوم بها دولة الإمارات في دعم الأشقاء اللاجئين المتواجدين هناك إذ تعمل المؤسسة على الإستفادة من تجارب هذه المشاريع وبحث إمكانية المشاركة فيها ودعمها.

من جهتها أشادت جواهر الدوسري مدير إدارة التمويل في مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالجهود الإنسانية المبذولة لحماية ورعاية المرأة والطفل في الأردن وخاصة الخدمات التي يقدمها الهلال الأحمر الإماراتي في مخيمات اللاجئين .. مؤكدة أهمية هذه الزيارة في تحقيق التعاون وتبادل الخبرات بما يساهم في تطوير مستوى الخدمات المقدمة لتلك الفئة سواء داخل المؤسسة أو في المخيمات.

وأشارت الدوسري إلى أن مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال ترحب بتقديم خبراتها لجميع الجهات العاملة في مجال رعاية النساء والأطفال داخل وخارج الدولة خاصة فيما يتعلق بجانب التأهيل النفسي والإجتماعي ..منوهة الى ان الجميع يشترك في هدف واحد هو خدمة الإنسان وتوفير مجتمع أكثر إستقرارا وترابطا.

وضم وفد المؤسسة كل من جواهر الدوسري وبدرية الفارسي مدير إدارة البرامج والبحوث وفريدة المالكي مسؤول علاقات العملاء وحمدة الريايسة مديرة حالة ونورة الشيخ تنفيذي اتفاقيات وشراكات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32