https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "وصل" تطلق مشروعا في منطقة ورسان بدبي استعدادا لـ"إكسبو 2020" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

"وصل" تطلق مشروعا في منطقة ورسان بدبي استعدادا لـ"إكسبو 2020"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أطلقت "مجموعة وصل لإدارة الأصول" ـ ومقرها دبي ـ مشروعا جديدا في منطقة ورسان بدبي في إطار الاستعدادات الاستراتيجية للشركة للحدث الدولي الكبير "إكسبو 2020 دبي" حيث يهدف المشروع إلى توفير أماكن للإقامة المناسبة لموظفي الضيافة في الإمارة.

ويضم المشروع /26/ مبنى سيتم تشييدها على مساحة /160/ ألف قدم مربعة على غرار المنتجعات حيث سيوفر المشروع /3866/ وحدة سكنية مجموع مساحاتها /2.6/ مليون قدم مربعة ستكون مخصصة لموظفي الضيافة.ومن المقرر الانتهاء منه بالكامل في أكتوبر /2020/.

وتشتمل الوحدات على عدد من الفئات منها /3380/ غرفة مشتركة و/360/ وحدة استوديو و/126/ شقة من غرفة واحدة ما يجعل من هذا المشروع وجهة متخصصة لموظفي الضيافة حيث يكون الوصول إليه سهلا من قبل كثير من الفنادق الجديدة التي يتم تطويرها لتلبية متطلبات "إكسبو 2020 دبي".

وقال هشام عبد الله القاسم الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول في تصريح صحافي له اليوم إن هذا المشروع ينسجم مع رؤية قيادتنا لجعل دبي المدينة الأفضل عالميا للعيش والعمل والزيارة.

وأضاف أن دبي تستعد لاستقبال نحو /25/ مليون زائر من خلال إكسابها حلة عصرية وتعزيز عروض الضيافة لذا فإن "وصل" تسعى لتلبية احتياجات موظفي الفنادق عن طريق توفير أماكن إقامة مناسبة لهم لما في ذلك مسألة بالغة الأهمية لنجاح الحدث التسويقي الأبرز الذي تشهده دولة الإمارات خصوصا والمنطقة عموما .

وتم تخطيط المشروع على شكل منتجع مع تعزيزه بكثير من المرافق الترفيهية بما في ذلك المساحات الخضراء وحمامات السباحة والنادي الصحي والملاعب الرياضية حيث يمكن للموظفي المقيمين هناك ممارسة الهوايات الرياضية بما في ذلك كرة اليد وكرة السلة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32