https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 واحة الزاوية تسجل 50% حجوزات على أراضي المرحلة الثالثة المطروحة للمواطنين - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

واحة الزاوية تسجل 50% حجوزات على أراضي المرحلة الثالثة المطروحة للمواطنين

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أكدت شركة واحة الزاوية للتطوير العقاري نجاح مشاركتها في معرض سيتي سكيب ابوظبي 2017 الذي اختتمت فعالياته مؤخرا في مركز ابوظبي للمعارض، بمشاركة واسعة من شركات التطوير والاستثمار العقاري .

وقال خلدون محمد صالح المدير العام لشركة واحة الزاوية انهم طرحوا المرحلة الثالثة من مشروع واحة الزاوية للبيع حيث لاقى اقبالا كبيرا وتفاعلا من قبل المواطنين الذين توافدوا الى جناح الشركة لحجز الأراضي التي تناسبهم ، حيث أعلنت الشركة عن تسهيلات في التمويل والدفعات.

وأضاف لقد تم تسجيل حجوزات زادت عن 50% من أراضي المرحلة الثالثة من مشروع واحة الزاوية البالغ عددها 400 قطعة أرضية مشيرا الى ان ملاك أراضي المرحلة الثالثة سيتولن بناء وتنفيذ وحداتهم وفللهم السكنية ضمن شروط ومواصفات البناء المعتمدة من الجهات المعنية في امارة أبوظبي وأوضح صالح أنه جري اطلاق مشروع السوق التجاري بمساحة 18 ألف متر مربع ضمن المرحلة الثالثة لمشروع واحة الزاوية ، و هو عبارة عن مركز تجاري تراثي يضم محالا لبيع معدات الصيد والفروسية والأنشطة الترفيهية والتراثية الصحراوية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32