https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 هيئة مطار الشارقة الدولي تستضيف معرض "منتجات الأمل" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

هيئة مطار الشارقة الدولي تستضيف معرض "منتجات الأمل"

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

تستضيف هيئة مطار الشارقة الدولي في قاعة القادمين معرض "منتجات الأمل" لتسويق منتجات نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة، وذلك بهدف تعزيز ثقة النزلاء في أنفسهم ومساعدتهم على التغيير والاندماج بالمجتمع.

ويشمل المعرض الذي يقام خلال الشهر الفضيل مجموعة من المنتجات التي صممها نزلاء هذه المؤسسات، بما في ذلك المشغولات الحرفية والخشبية، والإكسسوارات، والخزف، والمنسوجات بمختلف أنواعها، وكذلك المفروشات والأعمال اليدوية. وسيعود ريع هذه المنتجات لصالح أسر المحكومين للتخفيف عنهم وتسهيل توفير احتياجاتهم الأساسية.

وأكد سعادة الشيخ فيصل بن سعود القاسمي، مدير هيئة مطار الشارقة الدولي، أن الهيئة تسعى دائماً إلى تنفيذ عدد من البرامج والمبادرات الاجتماعية، مشيراً إلى أن المعرض يشكل فرصة للمسافرين والمتعاملين للتعرف على المواهب والحرف التي تعلمها النزلاء في المؤسسات العقابية والإصلاحية، ضمن الدور التأهيلي الذي تقوم به هذه المؤسسات في إصلاح الأفراد وتسهيل دمجهم في المجتمع مستقبلاً.

وتمثل استضافة معرض "منتجات الأمل" في مطار الشارقة الدولي لفتة حضارية وإنسانية، حيث يسهم في تسليط الضوء على أهمية تعزيز الجانب الإبداعي في حياة الإنسان، بغض النظر عن الظروف التي يعيشها، وإبراز قدرته على استثمار مواهبه في تصميم وابتكار منتجات متنوعة بحرفية عالية ودقة في الصنع.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32