https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 هيئة دبي للطيران المدني تمنح منتجع أتلانتس النخلة في دبي شهادة مهبط الطائرات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

هيئة دبي للطيران المدني تمنح منتجع أتلانتس النخلة في دبي شهادة مهبط الطائرات

دبي - الإمارات العربية المتحدة

منحت هيئة دبي للطيران المدني شهادة مهبط الطائرات لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي حيث قام السيد خالد العارف – مدير ادرة المقاييس والنظم بالهيئة بتسليم الشهادة الى "سيرج زالوف"، الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة، بحضور السيد مايكل رودولف رئيس قسم النظم وسلامة الطيران بالهيئة وممثلين من شركة فالكون لخدمات الطيران وفندق اتلانتس وشركة ألفا لإدارة الوجهات السياحية.

تسعى هيئة دبي للطيران المدني بشكل دائم إلى تحقيق سلامة الاجواء من منطلق قوانين الهيئة العامة للطيران المدني وقانون رقم 7 لعام 2015 بسلامة المجال الجوي "أمن وسلامة المجال الجوي في إمارة دبي". كما تعمل الهيئة على تحقيق ضمان المجال الجوي من خلال مراقبة السلامة ويعد التصديق على مهابط الطائرات العمودية (الهيلوكوبتر) وضمانه من اهم المعايير الرئيسية للسلامة الجوية والتي تتبعها الهيئة.

وفي هذا السياق، صرح خالد العارف، مدير ادرة المقاييس والنظم بالهيئة قائلا: "نسعى دائما الي تحقيق امن وسلامة الاجواء لأمارة دبي وقد تم تكريس الجهود لتحقيق هذا العنصر من خلال العمل المتواصل والدؤوب لمواكبة التطورات وفق معايير المنظمة الدولية للطيران المدني (الايكاو) ومن خلال وضع الحلول الامنة لخدمة افراد المجتمع وذلك لضمان عمليات امنة ومنظمة لإمارة دبي".

ومن جهته، قال السيد مايكل رودولف، رئيس قسم النظم وسلامة الطيران بالهيئة: "نهدف دائما الى تحقيق سلامة الاجواء والمرتبطة بسلامة افراد المجتمع واليوم تمنح الهيئة شهادة مهبط الطائرات لفندق اتلانتس النخلة والتي تعد من اكبر الوجهات السياحية لإمارة دبي والذي يقصدها مجموعة كبيرة من السياح فكان من الضروري تحقيق السلامة الجوية للجميع لما سيمثله المهبط من استخدامات مختلفة فحرصنا كل الحرص على اتباع تعاليم السلامة وفق معايير المنظمة الدولية للطيران المدني (الايكاو) ونسعى جاهدين الى مواكبة كافة الانشطة المختلفة ضمن اطار تحقيق سلامة الاجواء والافراد".

بدوره، قال "سيرج زالوف"، الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة في دبي: "يشرفنا نيل شهادة مهبط الطائرات من مؤسسة مرموقة مثل هيئة دبي للطيران المدني، حيث أننا نعمل بشكل وثيق مع شركائنا الإستراتيجيين في هذا المجال كالهيئة وشركة "فالكون" لخدمات الطيران و"ألفا تورز" لضمان تطبيق أعلى معايير السلامة في رحلاتنا الجوية من وإلى مهبط الطائرات في "أتلانتس".

وأشار زالوف بأن منتجع أتلانتس النخلة قام خلال 2015 بتقديم خدمات رحلات "هيلوكوبتر" عبر مهبط "أتلانتس" لأكثر من 28 ألف زائر، حيث يعتبر هذا المهبط الأكثر ازدحاماً في الرحلات الجوية التجارية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وأضاف "زالوف": "هذه الشهادة تؤكد على إلتزامنا الوثيق في "أتلانتس" بمعايير المنظمة الدولية للطيران المدني (الايكاو) وتبنينا لأفضل الممارسات العالمية لضمان رحلات جوية آمنة".

الجدير بالذكر أن الهيئة تحرص دائماً عند منح شهادة مهبط الطائرات للجهات الاخرى بان تتوافق مع المنظمة الدولية للطيران المدني (الايكاو) وذلك بهدف تحقيق افضل الممارسات الدولية وضمان العمليات المستقبلية لعملية الطيران الآمن للجميع.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32