https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 نوفو سينماز تحصد جوائز مرموقة تقديراً لمكانتها كوجهة ترفيه سينمائية رائدة في المنطقة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

نوفو سينماز تحصد جوائز مرموقة تقديراً لمكانتها كوجهة ترفيه سينمائية رائدة في المنطقة

نوفو سينماز حصدت جائزة ’دار السينما الأكثر ابتكاراً في الشرق الأوسط‘ خلال فعاليات ’معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2017

دبي - الإمارات العربية المتحدة

برهنت ’نوفو سينماز‘، وجهة الترفيه السينمائي الرائدة في الشرق الأوسط والتابعة لمجموعة ’إعلان‘، مجدداً على على مكانتها المتميزة كوجهة ترفيه سينمائية رائدة في المنطقة عبر فوزها باثنين من الجوائز المرموقة في القطاع خلال الشهر الماضي. وبالتوازي مع مضيها قدماً في الارتقاء بإمكانات قطاع الترفيه، حصدت ’نوفو سينماز‘ مؤخراً جائزة ’دار السينما الأكثر ابتكاراً في الشرق الأوسط‘ خلال فعاليات ’معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2017‘ (MEFCC) الذي يعد المنصة الأضخم والأهم بالنسبة لعشاق ثقافة البوب والرسوم المتحركة في منطقة الشرق الأوسط.

وقد حظيت ’نوفو سينماز‘ بهذا التكريم بفضل نجاحها منقطع النظير في إثراء تجارب الترفيه السينمائي، وتحقيقها لعدّة إنجازات مهمة شملت توفير أول شاشة عرض بتقنية ’آي ماكس‘ في منطقة الشرق الأوسط ضمن صالتها السينمائية الفاخرة في ’ابن بطوطة مول‘؛ وتقديم أكبر عرض سينمائي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتقنية ’آي ماكس ليزر‘ وذلك ضمن صالتها التي افتُتحت حديثاً في ’قطر مول‘؛ ناهيك عن التزامها بتقديم تجاربها استثنائية تتضمن استخدام تكنولوجيا (MX4D) رباعية الأبعاد في صالاتها، وتوفير صالات ذات خدمات حصرية من فئة ’7 نجوم‘. ويشكل التكريم الجديد إضافة فريدة تثري محفظة الجوائز التي حصدتها ’نوفو سينماز‘.

في هذا السياق قال أحمد الملا، المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة إعلان: "نفخر جدا بفريق نوفو سينماز وإنجازاتهم المستمرة. حيث تمكننا من البقاء في صدارة قطاع السينما في المنطقة عبر تفانينا في تقديم أفضل تجربة سينمائية، والتزامنا بتوفير أحدث تقنيات السينما الرائدة."

وبهذا السياق، قالت ديبي ستانفورد كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لدى ’نوفو سينماز‘: "نسعى جاهدين في ’نوفو سينماز‘ إلى تقديم تجارب استثنائية للعملاء من خلال خدماتنا المتميزة، وعروض متنوعة من الأفلام، وتوفير مجموعة واسعة من العروض والمنتجات. وإنه لشرف كبير أن تحظى مساهماتنا في مجال صناعة الترفيه بتكريم اثنتين من الجهات الرائدة في القطاع، وهو أمر يعكس بلا شك التزام وتفاني موظفينا بتوفير تجارب استثنائية لا تنسى لضيوفنا الكرام. وفي غمرة التطورات المتسارعة التي يشهدها قطاع الترفيه السينمائي، نسعى دوماً لاستكشاف طرق مبتكرة تثري تجربة ضيوفنا؛ ونحن متحمسون لمواصلة تقديم تجارب جديدة لرواد السينما في جميع أنحاء المنطقة".

وتجدر الإشارة إلى أن النسخة السادسة من ’معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2017‘ استقطبت ما يزيد عن 70 ألف زائر من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وخارجها؛ وهو يعد أحد أبرز الأحداث وأكثرها رواجاً في المنطقة. حيث يسلط الضوء على مختلف جوانب الترفيه الإقليمي والدولي وفنون ثقافة البوب الشعبية، وذلك وسط مشاركة وحضور نخبة من كبريات العلامات التجارية العالمية المتخصصة بمجالات السينما والتلفزيون، والخيال العلمي، والرسوم المتحركة، وأفلام ’المانغا‘، وفن الكاريكاتير، والمقتنيات القيّمة، وغيرها الكثير.

للمزيد من المعلومات حول ’نوفو سينماز‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.novocinemas.com.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32