https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "نور بنك" يفوز بجائزة "الابتكار في التمويل الإسلامي" من مجلة غلوبال فاينانس - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 23, 2024

"نور بنك" يفوز بجائزة "الابتكار في التمويل الإسلامي" من مجلة غلوبال فاينانس

الجائزة جاءت تكريماً لتميز حلول التمويل المهيكلة التي يوفرها البنك في مجال التامين الائتماني أحادي المخاطر

دبي - الإمارات العربية المتحدة

فاز نور بنك، أحد البنوك الرائدة المتوافقة مع الشريعة في دولة الإمارات، بجائزة "الابتكار في التمويل الإسلامي 2017" ضمن فئة "العمليات المبتكرة" من مجلة غلوبال فاينانس في نيويورك.

وجاء فوز البنك بهذه الجائزة تكريماً لتميز حلول التمويل المهيكلة التي يوفرها في مجال التامين الائتماني أحادي المخاطر والذي يتوفر للعملاء من الشركات.

تعليقاً على الفوز بالجائزة، قال إحسان أحمد، رئيس خدمات المعاملات الدولية والاستراتيجية للشركات في نور بنك: "يسرنا أن نحظى بهذا التكريم لحلول التمويل الإسلامي المهيكل والذي يعكس خبرتنا في تطوير حلول مصرفية مبتكرة تلبي متطلبات الشركات لرأس المال العامل".

وأضاف: "إن هذه الحلول تمكّننا من توفير تسهيلات تمويلية للشركات الكبيرة تحت هيكل يعزز تخفيف المخاطر بشكل فعال. إنها دليل على تعاوننا الناجح مع شركائنا الدوليين من وسطاء تامين الائتمان التجاري ولويدز المملكة المتحدة لتوفير هذه الحلول التي تعتبر جديدة نسبياً للسوق الإماراتية".

تعرف جوائز غلوبال فاينانس السنوية على نطاق واسع بكونها معياراً للتميز في قطاع التمويل، حيث تطبق عملية تحكيم صارمة يقوم مجلس المجلة من خلالها بتقييم البنوك ومزودي الخدمات المالية في جميع أنحاء العالم. وتنطوي عملية التقييم على إجراء دراسة مستفيضة لكل مرشح، والتشاور مع فريق مستقل من الخبراء، والرجوع إلى دليل أوسلو للابتكار الصادر عن منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

يشار إلى أن جائزة الابتكار في التمويل الإسلامي تكرم المؤسسات التي تتسم عملياتها ومنتجاتها المقدمة للعملاء والموظفين بالابتكار و قدرتها على تعزيز القيمة التي تحققها مثل هذه المبادرات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32