https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "نور بنك" يحصد عدداً من جوائز "بانكر ميدل إيست" للقطاع المالي والمنتجات المالية لعام 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

"نور بنك" يحصد عدداً من جوائز "بانكر ميدل إيست" للقطاع المالي والمنتجات المالية لعام 2017

فاز نور بنك بثلاث من جوائز "بانكر ميدل إيست للمنتجات المالية 2017"، وبجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية المتميزة-الإمارات" ضمن جوائز "بانكر ميدل إيست للقطاع المالي 2017"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

فاز "نور بنك"، أحد البنوك الرائدة والمتوافقة مع الشريعة في دولة الإمارات، بعدد من الجوائز الهامة خلال حفل توزيع جوائز "بانكر ميدل إيست الإمارات للمنتجات المالية 2017" وحفل توزيع جوائز "بانكر ميدل إيست الإمارات للقطاع المالي 2017" اللذين تنظمهما مجلة "بانكر ميدل إيست" المرموقة من مؤسسة "سي بي آي فاينانشال".

وحصد البنك جوائز "بانكر ميدل إيست للمنتجات المالية 2017" ضمن فئات "أفضل حساب للشركات" عن خدمات حساب الضمان، و"أفضل منتج مهيكل" للودائع الإسلامية القابلة للاستدعاء المبكر والمرتبطة بأسهم، و"أفضل منتج تمويل عقاري".

ولدى تسلمه الجوائز في مقر نور بنك الرئيسي بإعمار سكوير، صرّح حسين القمزي، العضو المنتدب لنور بنك قائلاً: "يسرنا أن نحظى بهذا التكريم الذي يمثل اعترافاً بتميز منتجاتنا المبتكرة والتي تلبي متطلبات عملائنا بعناية، بما في ذلك توفير خيارات التمويل الموثوقة والشفافة وتحقيق الحد الأقصى من العوائد. إن هذه الجوائز تعزز من ريادتنا في تقديم خدمات شاملة متوافقة مع الشريعة، وهي أيضاً شهادة على النهج الناجح للبنك والذي يركز بشكل أساسي على العملاء. كما تأتي هذه الجوائز تقديراً لالتزام موظفينا وخبراتهم التي شكلت عنصراً رئيسياً في نجاحاتنا".

وفاز "نور بنك" أيضاً بجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية المتميزة في الإمارات" خلال حفل توزيع جوائز "بانكر ميدل إيست للقطاع المالي 2017" تقديراً لتنوع محفظته من منتجات إدارة الثروات والخدمات المصرفية المميزة.

وجرى تحديد الفائزين من قبل المستخدمين المسجلين في الموقع الإلكتروني لمؤسسة "سي بي آي فاينانشال" استناداً إلى قائمة مختصرة أعدتها لجنة تحكيم مستقلة تضم عدداً من كبار الخبراء في القطاع المصرفي والمالي.

وتم تطوير خدمات حساب الضمان لدى نور بنك بما يتماشى مع ممارسات مؤسسة التنظيم العقاري في دبي لتوفير حلول موثوقة وسلسة للمطورين العقاريين. وقام البنك أيضاً بتطوير نظام لإدارة حسابات الضمان يحقق أعلى مستويات الفعالية والدقة في إدارة التدفقات النقدية والتدقيق والتقارير المخصصة والمعاملات، بالإضافة إلى الودائع المتعددة حسب اللوائح التنظيمية.

يذكر أن الوديعة الإسلامية القابلة للاستدعاء المبكر والمرتبطة بالأسهم هي وديعة مدتها سنة واحدة ترتبط بثلاثة أسهم مدرجة دوليا وتحقق ربحا محتملاً قدره 9 في المائة سنوياً مع إمكانية استدعائها مبكراً في كل ربع من السنة.

ويعمل مديرو العلاقات في قسم الخدمات المصرفية المميزة بنور بنك على تلبية مختلف الاحتياجات المالية للأفراد من ذوي الثروات، مدعومين بفريق خبراء يتكون من مستشارين في الاستثمار واختصاصيين في الخزينة، يهدف الى مساعدة العملاء على حماية ثرواتهم وتنميتها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32