https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 نهيان بن زايد : انجاز الجودو.. مفخرة لرياضة الإمارات - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

نهيان بن زايد : انجاز الجودو.. مفخرة لرياضة الإمارات

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

هنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيريةوالإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي القيادة الرشيدة وشعب الإمارات بالإنجاز المميز الذي حققه جودو الإمارات في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بحصول نجم منتخبنا الوطني سيرجيو توما على الميدالية البرونزية في وزن 81 كجم.

و قال سموه إن الفوز بالميدالية الأولمبية جاء انعكاسا مثمرا للدعم والرعاية المباشرة من قبل القيادة الحكيمة لشريحة الرياضة والرياضيين وأكد سلامة الخطط التي وضعها اتحاد الامارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسنغ بإشرافه على برنامج إعداد البطل ووصوله لهذا المستوى المميز الذي نجح من خلاله بمقارعة أبطال العالم ورفع علم الامارات عاليا بمصاف الدول.

و أكد سموه أن الانجاز الذي تحقق في دورة الألعاب الأولمبية " ريو دي جانيرو 2016" مفخرة لرياضة الإمارات التي حققت الكثير من الأهداف والمكتسبات الهامة وتمكنت من مواكبة مسيرة التنمية والنماء الذي تشهدها الدولة .. منوها إلى أن ميدالية الامارات في الجودو افتتحت مشوار العرب نحو تعزيز رصيدهم من الميداليات .

و عبر سموه عن فخره واعتزازه بهذا الانجاز المهم الذي سيسهم حتما في تحفيز الكثير من الرياضيين في الجودو والألعاب الآخرى وسيدعم مسيرة تطور رياضة الامارات خلال الفترات القادمة.

وقدم سموه تهانيه إلى سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسنغ وأعضاء مجلس الإدارة والبطل سيرجيو توما والجهاز الفني.. لافتا إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي حريص على تسخير كل الامكانيات وأسباب النجاح والتفوق لرياضيي الامارات من اجل اعلاء راية الوطن في المحافل الدولية والدورات الأولمبية كافة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32