https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "موانئ أبوظبي" تنظم الدورة السنوية الثالثة من حملة التوعية من الحريق واستعدادات الطوارئ - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

"موانئ أبوظبي" تنظم الدورة السنوية الثالثة من حملة التوعية من الحريق واستعدادات الطوارئ

تحت شعار "الوقاية من الحريق مسؤولية الجميع"

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

نظمت موانئ أبوظبي، المطور الرئيسي والشركة المشغلة للموانئ التجارية والمجتمعية ومدينة خليفة الصناعية في إمارة أبوظبي، الدورة السنوية الثالثة من حملة "التوعية من الحريق واستعدادات الطوارئ" بالتنسيق مع شركائها الاستراتيجيين، وعلى رأسهم مستشفى ميديور، فايركس، كونكورد، شركة المسعود لتوريد معدات السلامة، شركة استشارات البيئة والصحة والسلامة المهنية OHSEC، شركة استشارات خبراء المطابقة (CEC)، وشركة أورغواي لتوريد معدات السلامة.

وتحت شعار "الوقاية من الحريق مسؤولية الجميع"، أتاحت الحملة لموظفي موانئ أبوظبي ولمستخدمي الميناء والمستودعات من المقاولين، المتعاقدين والمستأجرين فرصة التعرف بشكل أوسع على الإجراءات الأساسية للسلامة والوقاية من الحرائق، وعوامل الخطر المحتملة التي يمكن أن تؤدي لنشوب الحرائق في أماكن العمل أو في المنزل والسكن الخاص بهم. وتخلل الحملة تدريبات عملية يقدمها عدد من مسؤولي مكافحة الحرائق المحترفين باستخدام معدات تدريب متخصصة ومتطورة.

وتأتي هذه الحملة مجدداً هذا العام بعد أن حققت نجاحاً كبيراً خلال الأعوام الماضية، تماشياً مع رؤية موانئ أبوظبي ورسالتها التي تهدف إلى توفير بيئة عمل آمنة لجميع موظفي ومستخدمي الموانئ، ورفع مستوى الوعي لديهم حول إجراءات السلامة من الحرائق، بالنظر إلى أن الوقاية من الحرائق والتوعية لهما نفس القدر من الأهمية. وفي هذا الإطار، تم توفير هذه المهارات والمعلومات الهامة لجميع المستخدمين والموظفين في الموانئ والمستودعات، تقديراً لهم وحرصاً على سلامتهم في بيئة العمل.

أقيمت الحملة على مدى ثلاثة أيام في ميناء زايد بين 20 و22 ديسمبر 2016، وتضمنت تدريبات شاملة حول أساسيات الإطفاء والإسعاف الأولي والإنعاش والصحة والسلامة المهنية، كما قدم مستشفى ميديور فحوصات مجانية ومتنوعة للصحة والأسنان ومستوى الضغط وسكر الدم وفحص النظر.

وتضمن الحدث كذلك منصات عرض لعدد من مزودي معدات الوقاية من الحريق وشركات التدريب على إجراءات الصحة والسلامة والبيئة، حيث تم تقديم معلومات شاملة حول أحدث المنتجات وبرامج التدريب في هذا المجال.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32