https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 منصة وظائف دبي تحقق نجاحاً لافتاً منذ إطلاقها دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تُطلع وفد دائرة الموارد البشرية بالشارقة وكلية التقنية العليا للطلاب بالشارقة على تجربة منصة وظائف دبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

منصة وظائف دبي تحقق نجاحاً لافتاً منذ إطلاقها دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تُطلع وفد دائرة الموارد البشرية بالشارقة وكلية التقنية العليا للطلاب بالشارقة على تجربة منصة وظائف دبي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

استضافت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي وفداً من دائرة الموارد البشرية في الشارقة، وكلية التقنية العليا للطلاب بالشارقة، بحضور ممثلي مكتب حكومة دبي الذكية.

وتم خلال اللقاء التعريف بمنصة دبي للوظائف والتي أطلقتها دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بالتعاون مع مؤسسة حكومة دبي الذكية ضمن فعاليات معرض الوظائف خلال شهر أبريل المنصرم.

وتابع المشاركون في اللقاء عرضاً حول منصة وظائف دبي بوصفها نظاماً ذكياً متكاملاً لإستقطاب الكفاءات، بإستخدام آليات متطورة لتتبع المتقدمين للوظائف، ويعمل بشكل كبير على توفير الوقت والجهد وتكلفة البحث عن الكفاءات ذات المؤهلات العالية، ويُعزز كفاءة إجراءات الاستقدام والاختيار والتوظيف من خلال تطبيق أفضل ممارسات الإستقطاب.

وحققت منصة وظائف دبي نجاحاً لافتاً منذ إطلاقها، إذ بلغ عدد حسابات المشاركين فيها 52,622 حساباً 794 من أصحاب الهمم وذلك منذ إطلاق المنصة في شهر أبريل الماضي

وتعد " منصة وظائف دبي" بوابة التوظيف الأولى التي تعتمد اللغة العربية في التقديم على الوظائف، وتتيح مجموعة من المزايا مثل: سهولة التسجيل، وتزكية أحد أفراد العائلة أو صديق أو ترشيحه لوظيفة مناسبة من خلال رابط لينكد إن، كما يمكن مشاركة الوظيفة المختارة عبر منصات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى إمكانية إجراء مقابلات عن طريق الفيديو في أي وقت وفي أي مكان باستخدام الأجهزة الذكية.

كما تتيح المنصة مزايا أخرى لجهات العمل مثل : توفير سجل من المرشحين المؤهلين، وحضور إلكتروني فعال لجهة العمل، وأتمتة كل إجراءات الاستقدام والتوظيف المتبعة وبتكلفة أقل، والمشاركة في إطلاق ومتابعة برامج التوطين، ومعارض التوظيف وحملات الاستقدام الإلكترونية على الإنترنت، والربط مع الجامعات والمنشآت التعليمية والتدريبية من أجل إتاحة فرص للتدريب أو التطوع، وتجاوز مراحل الاستقدام والتوجيه الوظيفي للموظفين الجدد، وغيرها الكثير من المزايا التي تعود بالنفع على الطرفين.

وحضر الاجتماع من جانب دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي السيد عاصم الخاجة مدير إدارة معلومات الموارد البشرية، والسيد خليفة بن حميدان مدير إدارة الخدمات المساندة، والسيد سيف بن يعروف مدير مشاريع أول. ومن مؤسسة حكومة دبي الذكية كل من السيد سالم الشامسي، والسيد محمد قيراط.ومن جانب دائرة الموارد البشرية في الشارقة الدكتور منصور جاسم الشامسي مستشار تنمية موارد بشرية استراتيجيات إدارية،ومن كليات التقنية العليا الدكتور عبد الله السويجي مدير كلية الشارقة للطلاب، والسيدة آمنة النقبي.

وفي ختام الزيارة تقدم وفد دائرة موارد الشارقة، وكلية التقنية العليا للطلب بالشارقة بالشكر لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي ومؤسسة حكومة دبي الذكية، واثنى على جهودهم في تطوير منصة وظائف دبي، وأكدوا على أهمية المنصة ودورها في تسهيل عملية التوظيف واستقطاب الكفاءات المتميزة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32