https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 منتجع لو ميريديان شاطئ العقة الفجيرة يحتفي بمرور 15 عاماً من خدمات الضيافة الفاخرة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

منتجع لو ميريديان شاطئ العقة الفجيرة يحتفي بمرور 15 عاماً من خدمات الضيافة الفاخرة

الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

كشف منتجع ’لو ميريديان شاطئ العقة‘، وجهة العائلة المفضلة في إمارة الفجيرة، عن انتهاء سلسلة تحضيراته واستعداده لإطلاق مجموعة من الفعاليات الاحتفالية المتميزة تحت عنوان#AlAqah15في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس 2017. حيث يحتفي بالذكرى الخامسة عشر على تأسيسه، مع مجموعة من الهداياوالعروض والمبادرات المتنوعة والمفعمة بالمرح على مدار خمسة عشر أسبوعاً.

ويعتبر ’لو ميريديان شاطئ العقة‘ وجهةً عائلية مميزةً، كما يعدّ المنتجع الأول من نوعه في إمارة الفجيرة على الشاطئ الأطول للساحل الشرقي في الإمارات العربية المتحدة والذي يمتد على مسافة230 متراً،معإطلالة بانورامية آسرة على المحيط الهندي وسلسة جبال الحجر الشامخة.ليحظى النزلاء بفرصة للاستمتاع بمشاهدة هذه المناظر الخلابة والتلذذ بأشهى أصناف المأكولات والمشروبات ضمن مجموعة واسعة من الخيارات المتنوعة.كما يقدم ’سبا العقة‘ أفخر الجلسات العلاجية لتجديد الشعور بالنشاط والحيوية والاسترخاء؛ ويدعو المنتجع الراقي زواره إلى الانغماس في تجربةٍ مترفة مع حوض ’الأيورفيدا‘ الفاخر، وهو أحدأكبر أحواض السباحة في الإمارات العربية المتحدة الذي من الممكن التحكم بدرجة حرارة مياهه، وأخيراً يستضيف المنتجع مجموعة من النشاطات في الهواء الطلق ما يضمن للضيوف الاستمتاع بتجربة فريدة لا تنسى.

وفي إطار تحضيراته للاحتفال بمرور خمسة عشر عاماً على تقديم خدمات الضيافة الفاخرة،يدعو ’لو ميريديان شاطئ العقة‘ ضيوفه للمشاركة بالاحتفالات الرائعة تحت عنوان ’خمسة عشر أسبوع من المرح، #العقة15‘،والتيتشمل المشاركة في مسابقاترائعة على قنوات الإعلام الرقمي والعديد من العروض والفعاليات المميزة.وسيسلّط المنتجع الضوء أسبوعياً على منطقة مختلفة في الفندق كالشاطئ وحوض السباحة والرياضات المائية، إضافةً إلى السبا والمطاعم وأركان المشروبات ونادي الأطفال وغيرها الكثير. كما سيتمّ تكريم جميع من وقف خلف النجاح الباهر للفندق، حيث سيتم الإشادة أسبوعياً بأحد الأفراد من الأقسام المختلفة وتكريمه تقديراً لمساهمته الفريدة والخدمات والاستثنائية التي يقدمها. وتتميز جميع الفعاليات بتعزيز فلسفة الفندق القائمة على رسم الابتسامة على وجوه الضيوف،حيث تمثّل هذه الاحتفالات فرصة فريدة لتقدير جهود جميع العاملين الذين شاركوا بتحقيق هذا النجاح.

وستشهد احتفالات #AlAqah15 إطلاق تجربة جديدة ومبتكرة بعنوان ’داكفينتشرز‘ في نادي الأطفال الذي تم تجديده مؤخراً. وتقدم ’داك فينتشرز‘ للأطفال الصغار والمراهقين على حدٍ سواء، مجموعة فريدة من الألعاب الغامضة ليقوموا باستكشافها، بالإضافة إلى العديد من النشاطات المليئة بالمرح بما فيها ممارسة الأطفال لهواياتهم داخل المنتجع كالرسم والتلوين ومغامرات البحث عن الكنز،وذلك تحت إشراف نخبةٍ من المساعدين الأكفاء.

وبهذه المناسبة قال باتريك أنطاكي، مدير عام ’منتجع لو ميريديان شاطئ العقة‘ و’منتجع وسبا المها الصحراوي من لاكشري كوليكشن‘: "نجحنا في حصد المزيد من النجاحات الرائعة هذا العام، حيث كان لضيوفنا المخلصين والجهود المثمرة للعاملين في الفندق، إلى جانب تقديم أعلى معايير الخدمات الفاخرة، دوراً هاماً في تعزيز مكانة الفندق المرموقة كأحد أبرز وجهات الضيافة في المنطقة.وبعد النجاح الباهر الذي حققته احتفالات العام الماضي التي حملت عنوان #alaqahmoments، نحن بغاية الحماس لإطلاق احتفالات #AlAqah15على نطاق أوسع وأكثر تميزاً هذا العام".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32