https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 منتجع أتلانتس النخلة يستعد للمشاركة في معرض سوق السفر العربي 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 23, 2024

منتجع أتلانتس النخلة يستعد للمشاركة في معرض سوق السفر العربي 2017

لمنتجع يسلط الضوء على تشكيلة عروضه الصيفية المميزة في المعرض، اضافة لآخر عمليات التطوير التي يشهدها

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي، الوجهة السياحية الرائدة في العالم، عن مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2017 تحت مظلة "كيرزنر العالمية"، الشركة العالمية المطورة والمشغلة لأفخر المنتجعات والفنادق. وأكمل المنتجع إستعداداته للمشاركة في المعرض الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 24 وحتى 27 أبريل الجاري.

وخلال المعرض سيعلن منتجع أتلانتس النخلة الذي سيتواجد في الجناح HC0230 في قاعة الشيخ سعيد أرينا عن مجموعة فريدة من عروض الصيف الخاصة، إلى جانب إلقاء الضوء على آخر عمليات التطوير فيه.

وقال "سيرج زالوف"، الرئيس التنفيذي للعمليات لـ " منتجعات أتلانتس أند ريزيدنسيز": "يعتبر معرض سوق السفر العربي المعرض السياحي الأول في العالم العربي والشرق الأوسط، حيث يوفر هذا المعرض منصة مثالية لتقديم آخر عروضنا. وخصوصاً أن عام 2017 بدأ بشكل مثالي بالنسبة لمنتجع أتلانتس النخلة حيث يتابع المنتجع نموه بشكل مستمر. وهو الأمر الذي يعكس التزامنا التام بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، اضافة إلى أنه يؤكد على موقعنا الريادي العالمي".

وتابع "زالوف": "السياحة تعتبر محركاً أساسياً للاقتصاد في دبي، ونحن فخورون جدا أن نكون جزءاً من العملية التنموية في الإمارة من خلال مساهمتنا السياحية. والملاحظ أن دبي تطورت بشكل كبير لتصبح وجهة متعددة الأوجه السياحية. حيث توفر الإمارة العديد من الخيارات المختلفة في مجالات الأعمال والرفاهية على حد سواء. ونحن في أتلانتس النخلة نستهدف بشكل مستمر استثمار المزيد لتعزيز عروضنا المبتكرة والفريدة والتي تساهم في دعم السياحة في دولة الامارات ككل".

وسيكون جناح أتلانتس النخلة في المعرض مستوحى من "ذا أمباسادور لاغون" في طابقه الأرضي وهو يمثل الحياة البحرية التي تميز منتجع أتلانتس النخلة. اضافة لذلك ستتواجد في الجناح شاشة عملاقة بقياس 5×3 متر لتعرض المشاركات حول أتلانتس النخلة في وسائل التواصل الاجتماعي حيث سيحصل الضيوف على فرصة للفوز باقامة 3 ليال في منتجع أتلانتس النخلة.

وسيتم في جناح منتجع أتلانتس النخلة في معرض سوق السفر العربي عرض تجربة محاكاة تفاعلية لضيوف الجناح حيث سيتمكنوا من استكشاف المنتجعات الجديدة التي ستصبح قريبا جزءاً من علامة أتلانتس التجارية. وسيتمكن الضيوف من التفاعل مع الشاشة عبر اللمس لخوض تجربة فريدة يشتهر أتلانتس بتقديمها لعملائه وذلك بصورة افتراضية بداية من تجربة منزلق "زوميرانجو" في مدينة "أكوافنتشر" المائية وليس نهاية بالاستمتاع بالعشاء المذهل تحت الماء في مطعم "أوسيانو".

كما وسيعيد المنتجع في معرض سوق السفر العربي اطلاق حملة "أنت غير في المياه"، والتي تم اطلاقها عام 2016 بهدف تشجيع الزوار على زيارة مدينة "اكوافنتشر" المائية الساحرة، حيث فازت هذه الحملة سابقاً بالجائزة الفضية (جائزة الفعالية)، وبجائزة حملة العام في حفل جوائز "ليدرز" للضيافة عام 2016. كما أنها حققت نجاحا كبيرا لتساهم بما نسبته 11% من النمو في زيارة مدينة "أكوافنتشر" المائية، و15% من زوار "الحجرات المفقودة". وستكون الحملة هذا العام أكبر وتضم اضافات مميزة عديدة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32