https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 منتجع أتلانتس النخلة يتبرع بـ 25,000 درهم لمؤسسة الجليلة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

منتجع أتلانتس النخلة يتبرع بـ 25,000 درهم لمؤسسة الجليلة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

قام سيرج زالوف، الرئيس التنفيذي للعمليات لمنتجعات أتلانتس أند ريزيدنسيز، بالتبرع بمبلغ وقدره / 25,000 درهم / لمؤسسة الجليلة، تسلمها منه سليمان باهارون مدير إدارة تنمية الموارد المالية في مؤسسة "الجليلة، وذلك كجزء من التعاون المشترك بين المنتجع ومؤسسة الجليلة والذي تم تتويجه في شهر رمضان الماضي بالاتفاق على أن يتبرع منتجع أتلانتس النخلة بمبلغ مادي عن كل وجبة افطار وكل وجبة سحور تقدم في خيمة أساطير الرمضانية.

وتضمن المبلغ 23, 306 درهم حصيلة تبرعات أتلانتس عن كل وجبة إفطار أما باقي المبلغ فكانت تبرعات من ضيوف خيمة أساطير الرمضانية.

وتعد مؤسسة الجليلة ومقرّها الإمارات مؤسسة عالمية غير ربحية أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تكرّس جهودها للإرتقاء بحياة الأفراد من خلال التعليم والأبحاث في المجالات الطبية.

وأكد زالوف بعيد تقديم مبلغ التبرع على أن منتجع أتلانتس النخلة يسعى دائما لدعم المؤسسات ذات الرسالة والأهداف النبيلة، مشددا على أن منتجع أتلانتس النخلة وبوصفه معلما من معالم دبي الكبرى، يسعى دائما للاطلاع بمسؤوليته المجتمعية من خلال التعاون المشترك مع مختلف الجهات الفاعلة على المستوى الانساني في دبي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32