https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مليارا درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي اليوم - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

مليارا درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي اليوم

دبي - الإمارات العربية المتحدة

ارتفعت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفيلات واجراءات بيع ورهن و"إجارة منتهية بالتملك" في دبي اليوم إلى ملياري درهم مدفوعة بعمليات رهن عقارية كبيرة بلغت /1.6/ مليار درهم ونحو /464/ مليون درهم قيمة معاملات بيع أراض وشقق وفيلات .

وأفاد التقرير اليومي للتصرفات الذي يصدر عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي بأن الدائرة سجلت اليوم /220/ مبايعة منها /50/ لأراض بقيمة /244/ مليون درهم و/170/ مبايعة لشقق وفيلات بقيمة /220/ مليون درهم.

وتقدمت "اليفرة 2" على باقي مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها /24/ مبايعة بقيمة /29/ مليون درهم فمنطقة "اليفرة 3" بتسجيلها خمس مبايعات قيمتها ثمانية ملايين درهم.

وكان أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعة بمبلغ /100/ مليون درهم في منطقة "ند حصة" تلتها مبايعة بقيمة /25/ مليون درهم في منطقة "جبل علي الصناعية الأولى".

بينما كان أهم مبايعات الشقق والفيلات مبايعة بقيمة ستة ملايين درهم في منطقة "برج خليفة" تلتها مبايعة بمبلغ خمسة ملايين درهم في منطقة "مرسى دبي" .

وتصدرت "مدينة المطار" المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفيلات مسجلة /15/ مبايعة بقيمة /12/ مليون درهم تلتها منطقة "جبل علي الأولى" بتسجيلها /15/ مبايعة بمبلغ /14/ مليون درهم.

كما شهدت الدائرة اليوم تسجيل رهون بقيمة /1.6/ مليار درهم منها /24/ لأراض بمبلغ /1.5/ مليار درهم و/74/ رهنا لشقق وفيلات بقيمة /100/ مليون درهم كان أهمها في منطقة "الوصل" بقيمة مليار درهم وأخرى في منطقة "الصفوح الثانية" بقيمة /258/ مليون درهم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32