https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 ملتقى الأعمال بين الشارقة ومجالس الأعمال العربية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

ملتقى الأعمال بين الشارقة ومجالس الأعمال العربية

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

يسر مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي "استثمر في الشارقة” التابع لحكومة الشارقة بدعوتكم لحضور وتغطية ملتقى الأعمال بين الشارقة ومجالس الأعمال العربية يوم الاثنين 17 أبريل 2017 في تمام الساعة 9:30 صباحاً في منتجع ونادي صحي شيراتون شاطئ الشارقة.

تنظم علامة "استثمر في الشارقة” ملتقى الأعمال بين الشارقة ومجالس الأعمال العربية الذي سوف تترأسه الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة هيئة الشارقة للاستثمار والتنمية (شروق)، بحضور سفراء ووزراء ودبلوماسيون من عدد من الدول الرائدة اقتصادياً في المنطقة، بالإضافة إلى ممثلين من حكومة الشارقة، والهيئات الاستثمارية العربية ومجالس الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيعقد ملتقى الأعمال بين الشارقة ومجالس الأعمال العربية بتنظيم كل من مكتب "استثمر في الشارقة" ومجلس الأعمال الأردني. كما سيتضمن برنامج الملتقى مجموعة من الكلمات والجلسات النقاشية المباشرة لصناع السياسات العليا وكبار رجال الأعمال لمشاركة معارفهم وخبراتهم، واستقراء الأوضاع الاقتصادية الراهنة والفرص الكامنة خصوصاً في إمارة الشارقة.

اليوم والتاريخ: الإثنين 17 أبريل 2017.

الزمان: الساعة 9:30 صباحاً.

المكان: منتجع ونادي صحي شيراتون شاطئ الشارقة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32