https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مكتب تنمية الصناعة يطلع على احتياجات المصانع الجديدة في أبوظبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 16, 2024

مكتب تنمية الصناعة يطلع على احتياجات المصانع الجديدة في أبوظبي

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

واصل مكتب تنمية الصناعة التابع لدائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي جولاته الميدانية والتي شملت ثلاثة مصانع جديدة تم تشغيلها في الإمارة خلال العام 2017 وأحد المصانع المتميزة العاملة في إمارة أبوظبي والتي يبلغ اجمالي قيمتها الاستثمارية مليارا و176 مليونا و324 الف درهم.

يأتي ذلك بهدف متابعة أداء هذه المصانع والاطلاع على متطلباتها واحتياجاتها ما من شأنه تمكينها من تحقيق أعلى معدلات التنافسية في القطاع الصناعي.

و زار الوفد برئاسة المهندس أحمد هلال البلوشي مدير عام المكتب بالإنابة .. مقر مصانع البركة للصناعات البلاستيكية والذي تبلغ قيمته الاستثمارية 6 ملايين درهم والمتخصص في صناعة الأكياس البلاسـتيكية ومنتجات لدائن نصف مصنعة ومصنع تريدكس للصناعات الهندسية وقيمته الاستثمارية 88 مليونا و950 ألف درهم والمتخصص في صناعة أطر صناعية من المعادن ومصنع النمر للصناعات المعدنية والبالغ قيمته الاستثمارية 71 مليونا و374 الف درهم والمتخصص في صناعة طلاء بالمعادن وأطر صناعية من معادن وتصدير أنابيب ومواسير ملحومة من الصلب.

كما زار وفد المكتب مصنع وذرفورد للصناعة والخدمات والذي يعتبر أحد المصانع المتميزة في إمارة أبوظبي وتصل قيمته الاستثمارية إلى مليار و10 ملايين درهم والمتخصص في صناعة معدات حقول النفط والغاز والأطر والهياكل المعدنية اللازمة للتشييد وأجزاء منها وخدمات حقول ومنشآت النفط والغاز البرية والبحرية ولوازم الأنابيب والمواسير من الصلب الصب وصنابير وصمامات صناعية.

و اطلع وفد مكتب تنمية الصناعة خلال اجتماعه مع ادارات المصانع على حجم الاستثمارات الصناعية فيها والخطط الاستراتيجية لتطوير منتجاتها خلال الاعوام القادمة وذلك بالتنسيق مع المكتب والمطورين الصناعيين في الامارة .

وأكد أحمد هلال البلوشي حرص دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي على تقديم كل اشكال الدعم للقطاع الصناعي باعتباره أحد أهم القطاعات الاستراتيجية التي تركز عليها حكومة امارة ابوظبي في خططها الاستراتيجية المعنية بتنويع الاقتصاد المحلي للإمارة وتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة بما يترجم اهداف ومحددات رؤية ابوظبي الاقتصادية 2030 .

وأوضح أن مكتب تنمية الصناعة يعكف حاليا على وضع آلية عمل مع المطورين الصناعيين بهدف تعزيز التعاون والشراكة مع المكتب في سبيل توفير كافة المحفزات والامكانات اللازمة لجذب المستثمرين الصناعيين وتطوير الصناعات القائمة في إمارة ابوظبي والاطلاع على احتياجات المستثمرين القائمين ومعرفة متطلباتهم لتحقيق اهدافهم في توسيع حجم الاستثمارات الصناعية في مناطقهم الصناعية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32