https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 معرض لمنتجات سيدات أعمال عجمان - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

معرض لمنتجات سيدات أعمال عجمان

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

انطلقت - مساء أمس في عجمان - فعاليات معرض عيدية " خذ من مخباه وعايده " والذي ينظمه مجلس سيدات أعمال عجمان التابع لغرفة التجارة والصناعة ويستمر /3/ أيام بالتعاون مع المركز الثقافي التابع لوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

وتنوعت المعروضات بين الأزياء والمشغولات اليدوية والدخون والعطور والضيافة والاكسسوارات وغيرها من المنتجات.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسمجلس سيدات أعمال عجمان أهمية تنظيم المعارض المتنوعة بما يخدم سيدات الأعمال ويفتح لهن قناة تواصل مباشرة مع المجتمع المحلي.. مشيدة بالمنتجات المعروضة وجودتها والتي تعكس مدى الخبرات الكبيرة التي بات تتمتعن بها سيدات الأعمال موضحة أن المعروضات تميزت بارتباطها الوثيق بالهوية والتراث المحلي ومواكبتها للتطور الحضاري.

وأكدت أن مشاريع سيدات الأعمال تحظى بدعم مباشر ولا محدود من القيادة الرشيدة التي عملت على تسخير كافة المقومات لدعمهن وإنجاح مشاريعهن حتى تبوأت مكانة متميزة في الاقتصاد الوطني وأوجدت شريحة سيدات أبدعن في كافة الأفكار والمنتجات.

وثمنت سيدات الأعمال العارضات دور المجلس في الارتقاء بالمرأة المنتجة في الإمارة وتوفير معارض متنوعة تزيد من تطوير أعمالهن بحيث تمكنهن من تجربة التعامل مع المجتمع الخارجي وإيجاد تواصل مباشر بين سيدات الأعمال والجمهور لتسويق منتجاتهن وزيادة تنمية ودعم اقتصاد المرأة لضمان تطور مشاريع السيدات ومنتجاتهن لتكون مشاريع مستدامة في السوق المحلي.

ويشارك في المعرض - الذي افتتحته فاطمة الشحي عضو مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان أمين الصندوق وإيمان الشامسي مدير إدارة دعم الأعضاء والمسؤولية المجتمعية وفاطمة السويدي مدير إدارة الفعاليات بغرفة عجمان- أكثر من /15/ سيدة أعمال وعضوة بالمجلس والمؤسسة الإصلاحية والعقابية ـ قسم التأهيل بمنتجات الرجال والسيدات.

كما تشارك في الفعاليات - التي تفتتح أبوابها من /4/ عصرا وحتى /10/ مساءا على مدار /3/ أيام - شركة " في بي إم " للرعاية الصحية الدولية للتوعية بمخاطر السمنة وأضرارها وتقديم النصائح حول التغذية الصحية وفحص تركيب الجسم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32