https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 معرض أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف يطلق منصة المنطقة الخضراء لتمكين العارضين من عرض منتجاتهم الصديقة للبيئة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

معرض أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف يطلق منصة المنطقة الخضراء لتمكين العارضين من عرض منتجاتهم الصديقة للبيئة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

: أطلق معرض ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ الذي تقام فعالياته في الفترة بين 7-9 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي ، منصة ’المنطقة الخضراء‘ والتي ستتيح للعارضين المشاركين بالمعارض الثلاثة المنطوية تحت إطار هذه الفعالية العالمية إمكانية عرض منتجاتهم الصديقة للبيئة، حيث أضحت موضوعات المنتجات الصديقة للبيئة والتنظيف الأخضر والتنمية المستدامة النقاط الرئيسية التي تتم مناقشتها في قطاع التنظيف على الصعيد المحلي والعالمي. ويتوقع خبراء القطاع أن تبلغ قيمة السوق العالمية لمنتجات التنظيف المستدامة 51 مليار دولار بحلول عام 2021، وتحتل دبي المركز الثالث على سلم ترتيب المدن العالمية التي تمتلك أكبر عدد من المباني الخضراء وفق نظامي التقييم العالميين LEED وBREEAM. كما تعمل قطاعات مثل العقارات، والضيافة، والتجزئة، والرعاية الصحية، وغيرها الكثير في دولة الإمارات العربية المتحدة ومناطق أخرى من الشرق الأوسط بقوة لتحقيق أهداف الاستدامة.

ويحرص معرض ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ هذا العام على تسليط الضوء على أهمية اعتماد معايير خضراء، كما ستسمح منصة ’المنطقة الخضراء‘، المنطقة المخصصة داخل المعرض، للقطاع بتصدير منتجات خضراء صديقة للبيئة. ويجب ان تكون هذه المنتجات معتمدة من هيئة معترف بها تخوّلها أن تكون جزءاً من المنطقة الخضراء، وبالتالي تلبية متطلبات معايير محددة.

وستشهد نسخة هذا العام من هذا المعرض الدولي الرائد في قطاع التنظيف والنظافة العامة مشاركة شركات إقليمية ودولية بارزة ستعرض أحدث ابتكاراتها عبر ثلاثة معارض منطوية هي ’كلين ميدل إيست بولير‘ و’جلف لوندريكس - لينن كير إكسبو‘ بدعم من معرضي ’إكسبو ديتيرجو إنترناشيونال‘ و’جلف كار ووش– كار كير إكسبو‘، وذلك في ’مركز دبي التجاري العالمي‘ من 7 حتى 9 نوفمبر 2017.

وستوفر ’المنطقة الخضراء‘ إمكانية التعرف على العديد من المنتجات الجديدة الصديقة للبيئة مثل المنظفات، المطهرات والمعقمات، ومنتجات قياس جودة هواء الأماكن المغلقة، والمناديل الرطبة، وملطفات الجو، ومجموعة واسعة من معدات التنظيف؛ حيث تساعد هذه المنتجات على الحد من استخدام المياه والمواد الكيميائية وتعزز مستويات الصحة والنظافة البيئية. كما ستستفيد المنطقة الخضراء من المشترين وستحمل تأثيراً على جهود الاستدامة التي تبذلها المنظمات من خلال الحد من استهلاك الطاقة والحد من البصمة الكربونية.

وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة، قال جيارامان ناير، رئيس مجلس إدارة ’فيرتشوال إنفو سيستمز للمعارض والمؤتمرات ‘ الجهة المنظمة لـ ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘: "نواصل كمنظمين سعينا نحو الابتكار وإيجاد أفضل منصة ممكنة للعارضين والزوار، وتمثل منصة ’المنطقة الخضراء‘ بالضبط ما يحتاجه قطاع التنظيف والنظافة العامة على مستوى الإقليم في الوقت الحالي، حيث يشهد الطلب على المنتجات الخضراء المستدامة ازدياداً مستمراً، وذلك بالتوازي مع دعم الحكومات في المنطقة لمبادراتها الخضراء بشكل كبير. والآن تمتلك الشركات منصة عالمية لعرض منتجاتها الصديقة للبيئة، والأهم من ذلك هو إمكانية التواصل مباشرة مع العملاء الباحثين باستمرار عن المنتجات الرائدة في هذا القطاع".

وستستضيف نسخة هذا العام من معرض ’أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف‘ مشاركة كبيرة من الجهات العارضة، وسيقدم المعرض فرصة مثالية للزوار للتواصل مع لاعبين من مختلف مجالات القطاع، بما في ذلك خدمات السيارات وغسيل الملابس، بالإضافة إلى شركات إدارة النفايات، وقطاع الضيافة، وخدمات إدارة المرافق وصيانة المباني.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32