https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مشاركة مميزة لهيئة دبي للطيران المدني في الدورة الرابعة من "معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

مشاركة مميزة لهيئة دبي للطيران المدني في الدورة الرابعة من "معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

مشاركة_مميزة_لهيئة_دبي_للطيران_المدني_في_الدورة_الرابعة_من_
معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية

سعادة محمد عبدالله أهلي: "تخدم خدماتنا الذكية طموحات الهيئة في دعم دبي لتكون عاصمة الطيران العالمية ومركز الطيران المدني الأكثر نشاطاً في العالم"

كشف سعادة محمد عبدالله أهلي، مدير عام هيئة دبي للطيران المدني، على مشاركة الهيئة في "معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية" 2016. وقال سعادته بأن الهيئة تشارك في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية 2016 تماشياً مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وتأكيداً على ريادة حكومة دبي في مجال التميز والإبداع الحكومي.

وأضاف سعادته بأن هدف الهيئة من خلال المشاركة في المعرض هو نشر وتطبيق مفاهيم التميز في كافة نشاطاتها وأعمالها وإطلاع العالم على انجازاتها في مجال الطيران المدني.

وعن المرتبة التي حققتها دبي اليوم في قطاع الطيران المدني اقليميا وعالمياً، قال سعادته: "على المستوى الاقليمي حقق الطيران المدني ومطار دبي الدولي المرتبة الاولى في عدد المسافرين وهي اكثر المطارات ازدحاما. كما احتلت السوق الحرة المرتبة الاولى في العالم من ناحية التسوق وذلك من خلال منبر المطارات".

عرض مجموعة من الخدمات الذكية في المعرض احداها خدمة تسجيل الطائرات بدون طيار

وأضاف: "يعد الطيران المدني في الدولة أول من يقنن الطائرات بدون طيار. كما اننا فخورين بما تحقق من انجاز لدولة الامارات في قطاع الطيران المدني بتصدرها المركز الاول بين دول العالم في تطبيق معايير السلامة من

خلال الهيئة العامة للطيران المدني ومنظمة الطيران المدني الدولي (ايكاو). واستكمالا لهذه المسيرة تسعى الهيئة دائما الى تطوير قطاع الطيران وتوفير المزيد من عناصر التفوق التي تؤهله لمواجهة التحديات المستقبلية لتحقيق المزيد من الانجازات على الصعيد المحلي والعالمي".

وينظم برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، أضخم دورة من "معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية" الذي سينعقد تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، "رعاه الله"، في الفترة ما بين 11 – 13 أبريل الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وستعقد الدورة الرابعة من المعرض تحت شعار "حكومات محلية .. إنجازات عالمية"، حيث ستمتاز بعقد شراكات بين العديد من الدوائر في إطار توفير خدمات ابداعية وخدمية للقاطنين والزوار على أرض الإمارة، ما سيسلط الضوء على التكامل الحاصل ضمن الدوائر الحكومية لتقديم خدمات نوعية للمتعاملين والجمهور وتعزيز مستوى سعادتهم ورضاهم عن هذه الخدمات بما يتماشى ورؤية القيادة الرشيدة الرامية الى الوصول بإمارة دبي إلى العالمية.

وفي تعليقه حول ما حققته الشركات الوطنية في قطاع صناعات الطيران والفضاء في الوقت الحالي، أضاف سعادته: "تعد شركة طيران الامارات اكبر شركة في العالم وهي الاولى دائما في جميع المستويات. اما شركة فلاي دبي هي من الشركات الرائدة التي تسير رحلاتها الى كل قارات العالم. كما أن هناك تعاون وثيق بين مركز محمد بن راشد للفضاء وهيئة دبي للطيران المدني من ناحية التراخيص وتبادل المعلومات وتسهيل الاتصالات بينهم وبين الاتصالات الدولية".

وفي حديثه عن الخدمات الذكية والتقنيات الحديثة لهيئة دبي للطيران المدني، أضاف سعادته: "تقدم هيئة دبي للطيران المدني مجموعة من الخدمات الذكية في سعيها لإرضاء كافة المتعاملين وذلك من خلال الرؤية المستقبلية والخطط التي يمكن تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ودعم اقتصاد دبي".

وأضاف: "تعرض الهيئة العديد من الخدمات الذكية المختصة في مجال الطيران المدني، والتي تهدف الى تسهيل المعاملات وارضاء المتعاملين في كافة انحاء العالم ومواكبة التكنولوجيا بطريقة سلسة. كما تخدم الخدمات الذكية طموحات هيئة دبي للطيران المدني ورؤيتها المستقبلية وخططها في دعم دبي لتكون عاصمة الطيران العالمية وذلك من خلال استراتيجية الهيئة لتوجيه مسار قطاع الطيران وتعزيز دور دبي وتأهيلها لتصبح مركزا للطيران المدني الأكثر نشاطاً على مستوى العالم وفق ركائز اساسية تستجيب لطموحات الهيئة الهادفة الى بناء مستقبل مستدام لهذا القطاع الحيوي مع الحرص على توفير افضل المعايير على المستوى العالمي".

وتعرض الهيئة في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية 2016 مجموعة من الخدمات الذكية احداها خدمة ذكية فريدة من نوعها وهي خدمة تسجيل الطائرات بدون طيار والتي ستعرض كنموذج في المعرض. ويهدف هذا النظام الذكي الى الحد من استخدام الطائرات بدون طيار والتقليل من مخاطرها في امارة دبي .

امارة دبي هي رائدة في مجال الاجواء المفتوحة وهذه السياسة بدأت منذ عام 1937

وعن الإنجازات التي حققتها الهيئة في تطوير صناعة النقل الجوي في دبي، قال سعادته: "امارة دبي هي الرائدة في مجال الاجواء المفتوحة وهذه السياسة بدأت منذ عام 1937 عند توقيع الاتفاقية بين إمارة دبي والحكومة البريطانية والتي أتت بموجب الاتفاقية التي تربط بين بريطانيا ودبي واستراليا. وأضاف: "لقد وقعنا اكثر من 140 اتفاقية تعاون مع دول العالم لتسهيل تشغيل شركة الطائرات الوطنية. وتعد هيئة دبي للطيران المدني عضو فعال في معظم المؤسسات والجهات الحكومية الدولية".

ويتميز معرض دبي للإنجازات الحكومية بفرادته في العالم حيث يعتبر مبادرة حكومية حديثة تستقطب الهيئات والدوائر والمؤسسات الحكومية المحلية في دبي لتشارك بعرض انجازاتها العملية ومبادراتها ومشاريعها التطويرية وخدماتها المتميزة لجميع المعنيين. ويساهم هذا المعرض في تحقيق رؤية الإمارات 2021 الخاصة بالتميز على الصعيد الدولي، حيث يأتي ذلك من خلال عرض الإنجازات الحكومية والتكامل فيما بينها لتقديم أفضل الخدمات النوعية للمتعاملين من مؤسسات وأفراد على حد سواء.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32