https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مشاركة أميركية وأوروبية وكندية واسعة في معرض دبي الدولي للأخشاب 2016 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 16, 2024

مشاركة أميركية وأوروبية وكندية واسعة في معرض دبي الدولي للأخشاب 2016

التركيز على أهمية استخدام الأخشاب في ضمان الاستدامة البيئية والتنمية الحضراء خلال اليوم الثاني من المعرض

دبي - الإمارات العربية المتحدة

مشاركة_أميركية_وأوروبية_وكندية_واسعة_في_معرض_دبي_الدولي_للأخشاب_2016
أحد أروقة المعرض

تم خلال اليوم الثاني من معرض دبي الدولي للأخشاب 2016 التشديد على أهمية التقيد بقواعد تصنيف الأخشاب في العالم في وقت يشهد إستخدام الخشب في دول مجلس التعاون الخليجي زيادة مستمرة على حساب مواد أولية أخرى مع توجه حكومات المنطقة نحو حلول الاستدامة البيئية والتنمية الحضراء ومع انتظام هذا القطاع ونضوج تشريعاته في العديد من دول المنطقة.

ويشهد المعرض الذي يختتم فعالياته غداً (5 أبريل) على أرض مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض مشاركة أميركية وأوروبية وكندية واسعة. وتم خلال اليوم الثاني من المعرض التأكيد على أهمية إستخدام الأخشاب في ضمان الإستدامة البيئية والتنمية الخضراء في منطقة الخليج.

ويشارك "المجلس الأمريكي لتصدير الأخشاب الصلبة " (AHEC)، الجمعية التجارية المتخصصة عالمياً لقطاع الأخشاب الصلبة الأمريكية، في المعرض مستضيفاً جناحاُ كبيراً للأخشاب الأمريكية الصلبة. وتأتي هذه المشاركة ضمن أهداف صناعة الأخشاب الأمريكية الصلبة المتمثلة بتعزيز علاقات الأعمال الإستراتيجية في المنطقة وزيادة الوعي حول الأخشاب الصلبة الأمريكية.

ويشكل المعرض منصة عامة للمصنعين والموردين والمقاولين والتجار من شأنها تسهيل التفاعل المباشر بين صناع القرار والرواد ضمن قطاع الأخشاب. وتتنافس على أرض المعرض شركات أوروبية وكندية وأميركية والتي تتطلع جميعها الى الإمارات كمركز اعادة تصدير الى المنطقة. وتتمتع هذه المنتجات بجودة عالية في مجال تقنيات التقطيع التي تعتمدها.

وتتصدر دولة الإمارات العربية المتحدة دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال حجم استيراد الأخشاب الصلبة الأمريكية وفقاً لتقرير وزارة الزراعة الأميركية. وتطرق المعرض في يومه الثاني الى آخر اتجاهات قطاع الأخشاب في العالم ومنطقة الشرق الأوسط.

ويزور المعرض مهندسون معماريون ومصممو الديكور الداخلي ومصنعو الأثاث والمستوردون وجمعيات الاخشاب العالمية والمجالس التجارية المتخصصة في مجال الأخشاب وغيرها من الشركات العارضة. وعرض المعرض إمكانية استكشاف وتعزيز حلول الخشب في قطاعات التصميم والبناء في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال تعزيز وعي المهنيين حول الأهمية والجدوى البيئية والاقتصادية لإستبدال المواد البنائية الأخرى بالأخشاب.

وتتنوع اختصاصات عارضي معرض دبي الدولي للأخشاب بين الشركات العارضة للماكينات وعارضي الخشب الصلب والخشب اللين وأدوات البناء والأرضيات والخشب الرقائقي والقشور الخشبية والألواح والطلاء والمواد اللاصقة والغراء. كما يشارك فيه هيئات والمنظمات الحكومية العاملة في مجال الأخشاب.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32