https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مركز رأس الخيمة للشركات الدولية يسعى لاستقطاب المزيد من الشركات القبرصية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

مركز رأس الخيمة للشركات الدولية يسعى لاستقطاب المزيد من الشركات القبرصية

رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة

عقد وفد من مركز رأس الخيمة للشركات الدولية - السلطة القانونية لتسجيل وتأسيس الشركات الدولية - سلسلة من الاجتماعات في جمهورية قبرص مع شركاء محتملين ومستشارين متخصصين في القطاع من أجل تعريفهم بأبرز مزايا تأسيس الشركات الدولية في المركز .

وأكد جو موينيهان الرئيس التنفيذي لمركز رأس الخيمة للشركات الدولية رئيس الوفد الحرص على استقطاب المزيد من الشركات والأفراد من جميع أنحاء العالم ..مشيرا الى ان قبرص تعد سوقا رئيسية للمركز نظرا لتواجد عدد كبير من المستشارين والوكلاء فيها .

وأوضح ان المركز يخطط لإجراء المزيد من الجولات في أفريقيا وآسيا خلال الأشهر المقبلة حيث توفر إمارة رأس الخيمة باعتبارها مركزا للشركات الدولية ومنطقة اختصاص قضائي بيئة مستقرة وآمنة ومتوافقة مع المعايير الدولية للأفراد والشركات التي ترغب في تأسيس كيانات أعمال دولية.

وشارك وفد المركز في فعاليات مؤتمر إنفستبرو قبرص 2017 الى جانب أكثر من 250 ضيفا من بينهم رؤساء تنفيذيون، ومديرون ماليون ورجال أعمال ومحامون متخصصون في القانون الخاص وقانون الشركات ومدققو حسابات واستشاريو ضرائب ومصرفيون ومستشارون ماليون ومستثمرون من القطاع الخاص وأفراد من ذوي الملاءة المالية المرتفعة.

وتناول المؤتمر مجموعة من المواضيع المهمة منها الاستثمار الدولي وهجرة الأعمال التجارية والتخطيط الضريبي الدولي وإدارة الثروات وحماية الأصول ووضع هياكل الشركات العالمية.

ويقع ضمن نطاق اختصاصات "مركز رأس الخيمة للشركات الدولية" تسجيل وتأسيس الشركات الدولية إلى جانب تقديم حزمة كاملة من خدمات التسجيل ذات الصلة بأنشطة قانون الشركات التجارية الدولية الذي يتيح للأفراد والشركات مزاولة أعمالهم في الأسواق الدولية بما في ذلك الاستثمار والاستحواذ على الأصول العقارية في مختلف أنحاء العالم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32