https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مركز IVI Fertility الشرق الأوسط يشيد بإعلان الإمارات عام 2018 "عام زايد" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

مركز IVI Fertility الشرق الأوسط يشيد بإعلان الإمارات عام 2018 "عام زايد"

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أشاد القائمون على مركز " IVI Fertility" الشرق الأوسط في أبوظبي بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بأن يكون عام 2018 "عام زايد" احتفاءً بمرور 100 عام على ميلاد القائد والمؤسس باني النهضة التنموية والحضارية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وأعلنوا عن دعمهم للبرامج والمبادرات الطموحة المقترحة.

وقال البروفسور الدكتور هومان موسافي فاطمي، اختصاصي الطب التناسلي والجراحة التناسلية والمدير الطبي لمركز IVI Fertility الشرق الأوسط: "إن الإعلان عن 2018 عام زايد، هو فرصة للاحتفال بإنجازات القائد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي وهبه الله رؤية ثاقبة وحكمة نجني الآن ثمارها تحت سماء وطن يتسع لجميع الثقافات والجنسيات التي وجدت في الإمارات وطناً يملؤه التسامح والكرم والخير. فلا تزال انجازات الشيخ زايد وآثار فكره ممتدة إلى الأجيال المقبلة، ومبادئه الراسخة تعيش في قلوب كل من سمعها، ولا تزال أقواله مصدر إلهام للملايين حول العالم".

وأضاف: "إن تفاني الشيخ زايد وحبه للعمل يتجلى آثاره الآن في دولة عصرية سبقت الأمم في التقدم والرقي الحضاري والإنساني والتكنولوجي، وهو ما نراه الآن في صور التطور في كل المجالات الاجتماعية والعلمية، فضلاً عن الابتكارات الطبية المستدامة وتطبيق أفضل الممارسات الطبية في شتى فروع الطب الحديث، ومواكبة كل جديد على مستوى العالم".

ومن جهته، قال السيد "سوريش سوني"، رئيس مركز " IVI Fertility" الشرق الأوسط: "نحن فخورون بأننا جزء من هذا البلد العريق، الذي قام على رؤية الأب المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، واستمر في التطور في كافة المجالات، ولا سيما الطبية. كما تسير قيادة الدولة الرشيدة على خطى الشيخ زايد، حيث شهدت البلاد نهضة غير مسبوقة على مستوى تطوير المرافق الطبية المبتكرة، بجانب الحرص على توفير أقصى درجات الرعاية الصحية والاعتماد على البحث العلمي والتطوير المستمر للوصول إلى مستويات قياسية لرعاية كل من يعيش على هذه الأرض المعطاءة والتي تمد الخير لكل البشر بيد زايد الخير".

وأضاف سوني: "لطالما أولينا اهتماماً بجودة خدماتنا الطبية، وقد تميزنا بالتعقل وأخذ الحيطة والتأكد من جودة رعايتنا الطبية على أكمل وجه، بخاصة في التعامل مع التحديات. ويمنحنا الاحتفال بعام زايد المزيد من القوة الدافعة إلى الأمام لدعم رؤية وتوجهات قيادة الدولة الرشيدة في تحقيق رعاية صحية ذات مستوى عالمي، والتي تعكس جوهر أهداف رؤية الإمارات 2021".

ويعد مركز " IVI Fertility" الشرق الأوسط في أبوظبي، هو الرائد عالمياً في تقديم علاجات الخصوبة من خلال 70 مركزاً منتشراً في جميع أنحاء العالم. ويقدم مجموعة متكاملة من علاجات العقم، بما في ذلك الاختبارات الجينية، المدعومة بالتكنولوجيا المتطورة وفريق من المتخصصين من ذوي الخبرة العالية. ويوفر طاقم الموظفين أقصى درجات الرعاية للأزواج الذين يسعون لتلقي علاجات مركز " IVI Fertility" ويكونون على اطلاع على كافة التفاصيل الممكنة عن علاجهم، وكذلك النتائج المتوقعة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32