https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مركز in5 للتكنولوجيا يستضيف وفداً من مؤتمر لا فوتورا 2017 دبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

مركز in5 للتكنولوجيا يستضيف وفداً من مؤتمر لا فوتورا 2017 دبي

مجموعة بارزة من مستشرفي المستقبل والخبراء الدوليين في الاتجاهات المستقبلية يناقشون الاتجاهات المحلية والعالمية للابتكار

دبي - الإمارات العربية المتحدة

ستضاف مركز in5، المنصة الداعمة لرواد الأعمال والشركات الناشئة والتي أطلقتها مجموعة تيكوم، وفداً من مستشرفي المستقبل وخبراء التوجهات المستقبلية في مركز ابتكار in5 بمدينة دبي للإنترنت تحت رعاية مؤتمر لا فوتورا 2017 دبي.

ويجري تنظيم هذا المؤتمر الحصري من قبل "شبكة لا فوتورا للاتجاهات العالمية" (لا فوتورا)، المنظمة الرائدة عالمياً في تحديد الاتجاهات المستقبلية. وقد شهد الحدث الذي يقام تحت عنوان (The Future Is Yours to Create) مشاركة مجموعة من أشهر مستشرفي المستقبل من جميع أنحاء العالم لمناقشة أحدث الاتجاهات للتأثير على المستقبل بحضور ممثلين عن الشركات المحلية والدولية. ويقام الحدث تحت شعار "المستقبل من صنع يديك"، وستكون دورة هذا العام الأضخم من بين الدورات السابقة، وهي الأولى التي تعقد في منطقة الشرق الأوسط.

واستمع الحاضرون إلى عروض توضيحية قدمها عمار المالك، المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت؛ ودوليشا كولاسوريا، رئيس الاستراتيجية في مركز "سنتر فور ذا إيدج" التابع لشركة ديلويت؛ وبيير فوكس، مؤسس منصة PSFK لمعلومات الأعمال من نيويورك.

وقال عمار المالك: "يسرنا في in5 أن نرحب بالوفد الزائر من مؤتمر لا فوتورا 2017 دبي. إن أهداف هذه الزيارة تتماشى مع رسالتنا بمساعدة الشركات الناشئة في طرح أفكارها ومشاريعها الإبداعية في السوق".

وفي معرض حديثه عن دور مدينة دبي للإنترنت كمحرك رئيسي للابتكار والنمو في المنطقة، قال المالك: "قامت مدينة دبي للإنترنت منذ تأسيسها بدور أساسي في تحقيق رؤية دبي بأن تصبح واحدة من المدن المستقبلية الرائدة من خلال توفير بيئة داعمة تساعد الشركات على النمو وتطوير مفاهيم جديدة ومبتكرة. ومن خلال توسيع نطاق هذه الآلية المثبتة لتشمل رواد الأعمال والشركات الناشئة، تعمل منصة الابتكار ضمن in5 حالياً على دعم ورعاية أكثر من 100 شركة ناشئة في قطاعات التكنولوجيا والتصميم والإعلام لمساعدتها على الانتقال إلى المرحلة التالية من النمو".

وأضاف: "مثلما تركز 'لا فوتورا' على الربط بين الخبراء في مختلف الميادين تحت مسمى الابتكار، تشجع in5 أعضاءها على الاضطلاع بالأفكار ضمن قطاعاتها واستكشاف آفاق التعاون مع شبكات الشركاء التي تركز على مجالات خبرة معينة. ونحن نؤمن بأن الابتكار لا يمكن أن يزدهر إلا بالتعرف على مدارس فكرية مختلفة".

وقال بريت كاميرون، المدير العام لشركة سيرفيس بلان إكسبيرينس، الجهة المنظمة لمؤتمر لا فوتورا: "كان تنظيم حدث مثل لا فوتورا في دبي خياراً واضحاً بالنسبة لنا، نظراً للسمعة المشرفة التي تحظى بها المدينة كمركز للابتكار والفكر المستقبلي. لقد تواجدت سيرفيسيبلان إكسبيرينس في دبي قبل ثلاث سنوات عندما رأينا أن دبي تسير في اتجاه مثير للاهتمام، وتحديداً مع توجهها نحو الرقمنة والتكنولوجيا المستقبلية. لقد شهد مؤتمر دبي لعام 2017 نجاحاً مبهراً وشكل مناسبة تفاعلية وتثقيفية مهمة لأعضاء وفد لا فوتورا الذين شهدوا كيفية تحويل التوجهات إلى ابتكارات مجدية وتطوير حلول مبتكرة للقضايا العالمية".

ونظراً إلى مشهد الابتكار المزدهر وتوفر الشركات الناشئة ورواد الأعمال الذين يتطلعون إلى إحداث تغيير جذري في مختلف القطاعات، تواصل دبي سعيها نحو استقطاب أبرز مستحدثي التوجهات المستقبلية. وتعد "لا فوتورا" أحدث مؤسسة تعقد مؤتمرها العالمي في الإمارة.

تأسست "لا فوتورا" في العام 2010 بمدينة برلين الألمانية من قبل مجموعة من الباحثين ومتابعي أحدث التوجهات العالمية في قارات أوروبا وأمريكا وآسيا، وقد استطاعت أن تبني لنفسها سمعة طيبة بصفتها شبكة توجهات مركزية تحتضن العديد من الفعاليات المحلية والعالمية. ويسهم مؤتمرها السنوي في ربط الخبراء في قطاعات مختلفة وتعزيز أواصر علاقاتهم بشبكة توجهات الأعمال الخاصة بها، كما تسعى إلى سد الهوة بين التوجهات القادمة وأحدث الابتكارات والفرص المستقبلية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32