https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مراس تطلق "ذا جرين بلانيت" The Green Planet - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

مراس تطلق "ذا جرين بلانيت" The Green Planet

دبي - الإمارات العربية المتحدة

Meraas_to_Launch The_Green_Planet مراس تطلق "ذا جرين بلانيت" The Green Planet
  • أول قبة بيئية في المنطقة تقدم نظرة شاملة حول توازن الطبيعة في الغابات الاستوائية
  • وجهة تعليمية وترفيهية تحاكي عالم الغابات الاستوائية بأكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات
  • المبنى يضم أكبر شجرة اصطناعية في العالم يبلغ ارتفاعها 25 متراً
  • سيتم إفتتاح "ذا جرين بلانيت" The Green Planet في سيتي ووك في النصف الأول من عام 2016 بدبي

أعلنت مراس، الشركة القابضة التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن إطلاق مشروع "ذا جرين بلانيت" The Green Planet، أول وجهة في المنطقة تحاكي عالم الغابات الاستوائية بتنوعها المذهل، حيث ستوفر للزوار من مختلف الأعمار والجنسيات فرصة فريدة وممتعة تتيح لهم التعرف عن قرب على أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات التي تتخذ من الغابات المطيرة موطناً لها.

ويضم "ذا جرين بلانيت" محيطاً حيوياً متكاملاً حيث تغطي مظلة من أوراق الأشجار الكثيفة النباتات الأرضية مشكّلةً موطناً طبيعياً للعديد من الكائنات الحية. كما يوفر "ذا جرين بلانيت" عدداً من وسائل العرض والتوضيح التي تتيح للزوار استكشاف أسرار وخفايا هذا النظام البيئي. ويضم المبنى أكبر شجرة اصطناعية في العالم يبلغ ارتفاعها 25 متراً.

وسيحظى زوار "ذا جرين بلانيت" بفرصة القيام برحلة استكشافية وتعليمية لا تنسى. وسيتمكن الأطفال من تعلّم حقائق مدهشة، مما سيشجعهم على احترام البيئة وأهمية المحافظة عليها.

ويتميز مبنى "ذا جرين بلانيت" بتصميمه الذي يراعي مبادئ الاستدامة، حيث نال المبنى شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي "LEED" العالمية، كما أنه متوافق كلياً مع لوائح ومواصفات المباني الخضراء المحددة من قبل بلدية دبي.

ويمثل "ذا جرين بلانيت" مشروعاً ترفيهياً وتعليمياً متفرداً نتوقع أن يستقطب محبي الطبيعة والاستكشاف من كافة الأعمار، حيث سيكون نافذة للزوار للتعرف على أسرار الطبيعة والاطلاع عن قرب على روعة واحد من أقدم النظم البيئية على كوكب الأرض وأكثرها تنوعاً وسحراً.

وجاء تصميم وإنشاء "ذا جرين بلانيت" رغبةً في نشر الوعي البيئي في المنطقة. وإن الغاية منه لا تقتصر فقط على تقديم قبة بيئية تثير إعجاب الزوار، بل أيضاً منحهم الفرصة لخوض غمار تجربة تعليمية ممتعة وفريدة.

وعند افتتاحه في النصف الاول من 2016 في سيتي ووك، يتوقع أن يصبح "ذا جرين بلانيت" الوجهة الترفيهية والتعليمية الأولى من نوعها في المنطقة التي تستقطب المقيمين والسياح على حد سواء.

وتجدر الإشارة إلى أن "ذا جرين بلانيت" يشكل إضافة مميزة للمشاريع الترفيهية والوجهات المبتكرة من مراس، والتي تشمل "ذا دوم بوكس" The Dome Box، المسرح المقبب الأول في المنطقة والذي يمتاز بشاشة عملاقة بزاوية عرض تغطي 360 درجة في بوكس بارك، و"سبلاش باد" Splash Pad، منطقة الألعاب المائية المخصصة للأطفال في "ذا بييتش" مقابل جميرا بييتش ريزدنس، و ريل سينما في "ذا بييتش".

www.thegreenplanetdubai.com


لمحة عن مراس مراس هي شركة قابضة تتخذ من دبي مقراً لها. وتقوم الشركة حاليا بتطوير مشاريع حيوية في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. وقد استطاعت مراس أن ترسخ لنفسها مكانة بارزة كواحدة من الشركات الأكثر ابتكاراً في دولة الإمارات، استناداً إلى رؤية واضحة ترمي إلى تعزيز المكانة المرموقة التي تحظى بها دبي عالمياً. ومن خلال مشاريعها المتعددة‏ التي تتسم بمفاهيمها المبتكرة، تهدف مراس إلى إرساء معايير جديدة في مجالات مختلفة. ولهذه الغاية، قد ابرمت الشركة اتفاقيات مع شركاء رئيسيين ممن يمتلكون‏ القدرة على تعزيز القيمة التي توفرها مشاريعها. وتدير مراس العديد‏ من المشاريع التي باتت تشكل معالم بارزة في قطاعات السياحة‏ وتجارة التجزئة والتسلية والترفيه.


نبذة عن "ذا جرين بلانيت" "ذا جرين بلانيت" عبارة عن قبة بيئية تدعو زوارها لاستكشاف عالم الحيوانات والنباتات المدهش من خلال خوض تجربة تفاعلية في أجواء شبيهة بالغابات الاستوائية. وقد تم تصميم المشروع ليكون بمثابة نظام بيئي مغلق يستحضر عالم الغابات الاستوائية المذهل في ظل وجود أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات إضافة إلى أكبر شجرة إصطناعية داخلية في العالم تحتضن الكائنات الحية. ومن المتوقع لهذا المشروع التعليمي والترفيهي أن يساهم في نشر الوعي حول توازن الطبيعة والأهمية الكبيرة لإحدى أقدم النظم البيئية الحية في العالم، الأمر الذي يجعله وجهة تعليمية مثالية لجميع أفراد العائلة. ويتوقع أن يفتتح "ذا جرين بلانيت" أبوابه في النصف الأول من العام 2016، ومن شأن هذا المشروع أن يشجع زواره من كافة الأعمار والجنسيات على التعلم والاعتناء أكثر بالنباتات والحيوانات التي تعيش في كوكبنا. يقع "ذا جرين بلانيت" في سيتي ووك في دبي.


للمزيد من المعلومات: يرجى الاتصال بـ:
وسنى حجازي
متحرك: 830 258 165 971+
whijazi@apcoworldwide.com
Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32