https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مجموعة فنادق ومنتجعات دانات تشارك في معرض ITB برلين للإعلان عن تطوير مرافق جديدة لجذب المزيد من الزوار الألمان وعقد صفقات جديدة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

مجموعة فنادق ومنتجعات دانات تشارك في معرض ITB برلين للإعلان عن تطوير مرافق جديدة لجذب المزيد من الزوار الألمان وعقد صفقات جديدة

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت "مجموعة فنادق ومنتجعات دانات" التابعة للقطاع الفندقي الراقي للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق أنها ستسلط الضوء على التحسينات الكبيرة التي أنجزتها في مرافقها مؤخراً، وذلك خلال مشاركتها في معرض ITB Berlin لهذا العام، المعرض الرائد في تجارة السفر في العالم.

وخلال المعرض الذي ستطلق فعالياته من 8 مارس ولغاية 12 مارس 2017 في برلين ، سيكشف فريق عمل إدارة "مجموعة فنادق ومنتجعات دانات" النقاب عن إنشاء 24 شاليها جديدا في دانات منتجع جبل الظنة، والمتميزة بإطلالة ساحرة على الشاطىء، وإضافة 158 غرفة في فندق شاطىء الظفرة، وأيضاً مقهى ومطعم "فادو" Fado الإيرلندي الذي افتتح مؤخرا في فندق "أوركس" أبو ظبي.

وسيسعى فريق عمل إدارة فنادق ومنتجعات دانات إلى عقد صفقات جديدة ولقاء شركات ومشغّلي رحلات جدد لزيادة عدد الزوار الألمان المقيمين في عدد من الممتلكات التابعة لفنادق ومنتجعات دانات والراغبين في البقاء فيها، فضلاً عن زيادة عدد الزوار الباحثين عن الترفيه في عام 2017.

ويعدّ السوق الألماني المغذّي الرئيسي لفنادق ومنتجعات دانات في قطاع الترفيه، تليه البلدان مثل الصين وروسيا وسويسرا وفرنسا وبريطانيا والدول الاسكندنافية والكومونولث.

وتقول الآنسة ريما الرواس، مديرة تسويق الفنادق في "مجموعة فنادق ومنتجعات دانات": إن فنادق ومنتجعات دانات ستطرح عروض ترويجية أمام الشركات الأوروبية والعالمية في معرض برلين لاستقبال أكبر عدد من السياح من مختلف دول العالم في الموسم المقبل وخاصة الألمان منهم. ومن المتوقع أن تعقد المؤسسة العديد من الاتفاقيات مع مؤسسات وشركات سياحية ضخمة من ألمانيا وفرنسا وبريطانيا وسويسرا وغيرها من الدول الأوروبية والأجنبية لإرسال مجموعات سياحية إلى الفنادق المملوكة للمؤسسة في إمارة أبو ظبي."

وأضافت الآنسة ريما الرواس، أن وفد مجموعة فنادق ومنتجعات دانات سوف يجري عدة لقاءات مع ممثلي شركات السياحة والتسويق والإعلام وشركات متخصصة في تدريب الكوادر السياحية العاملة في الفنادق والمنتجعات، الأمر الي يساهم في تنشيط السياحة في إمارة أبو ظبي.

وتوقعت الآنسة ريما أن تستقبل الفنادق التابعة للمؤسسة أو المملوكة لها إقبالاً من السياح حتى نهاية العام الحالي نظراً لعروضها الترويجية للعطلات لموسم الصيف.

وأكدت الرواس أن إمارة أبو ظبي هي وجهة سياحية مفضلة في ألمانيا، أكبر أسواق السياحة الخارجية في أوروبا. وأشارت أنها تعمل على مدار السنة مع هيئة أبو ظبي للسياحة وذلك عبر مشاركة فنادق ومنتجعات دانات في عدد من المعارض منها الـ ITB برلين وسوق السفر العربيATM وغيرها لتسويق فنادق ومنتجعات دانات وتسويق إمارة أبو ظبي كوجهة سياحية مفضلة عند الأوروبيين ودول مجلس التعاون الخليجي.

تشارك مجموعة فنادق ومنتجعات دانات في معرض ITB برلين في ألمانيا تحت مظلة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وذلك في قاعة 2.2/200. وتتكون المجموعة من كل من دانات منتجع جبل الظنة وفندق شاطىء الراحة ودانات منتجع العين وفندق تلال ليوا وفندق دانات كابيتال وفندق أوركس وسنتشيري للشقق الفندقية وفندق شاطىء الظفرة وشاليهات المبزرة الخضراء.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32