https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مجموعة "دراو لينك" للتصميم الداخلي على قائمة المرشحين لجائزة " أفضل 200 غرفة فندقية" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

مجموعة "دراو لينك" للتصميم الداخلي على قائمة المرشحين لجائزة " أفضل 200 غرفة فندقية"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أكدت مجموعة استشارات التصميم الداخلي، "دراو لينك"، الحاصلة على عدة جوائز عالمية، أن الجانب المهم والمثير للتحديات عند تصميم مشاريع الضيافة هو وضع الضيف في صلب جماليات التصميم.

بشكل عام، من الصعب إنشاء جماليات التصميم لمشاريع الضيافة والحفاظ عليها، حيث تتغير المتطلبات مع العملاء والعلامات التجارية والمواقع. ومع ذلك، قال دوسر شنوفي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دراو لينك: "عندما يتعلق الأمر بالعلامة التجارية الفاخرة أو الخمس نجوم، فإن الموضوع والاتجاه المشترك في تصميم التصميمات الخارجية والداخلية هو الحفاظ على بساطته وجماله".

ومع ذلك، سواء البساطة أو الأناقة هو ما يتطلبه العميل أو العلامة التجارية، في نهاية المطاف الضيوف هم نقاد التصميم. وأوضح شنوفي "تكثر التحديات في ترجمة متطلبات العميل إلى ما سيجربه الضيف. إن الاستراتيجية التي نستخدمها هي عرض التصاميم المقترحة من وجهة نظر الضيف لتثبت ما إذا كانت بسيطة حقا وأنيقة وعصرية ووظيفية".

من أصعب المهام هو تحقيق تصميم مقترح بحيث تكون متطلبات العميل وتوقعات الضيوف هي نفسها، إذ يتطلب علينا فهم عقلية نزلاء الفنادق، ومواكبة تغير المواقف تجاه عناصر التصميم، والاتجاهات في قطاع الضيافة. على سبيل المثال، ان استخدام التكنولوجيا سيترك اثرا سلبيا او إيجابيا لدى النزلاء اعتمادا على مستوى تعقيدها وسلاستها. وبالمثل، فإن الإفراط في استخدام الألوان المرتبطة بالترف والأناقة يمكن أن تزعج الضيوف، فهي من المفترض ان تكون أنيقة وحديثة وبسيطة الا انها قد لا تترك انطباعا جيدا لكثرة استخدامها.

كما علق شنوفي "التصميم العملي هو جزء كبير مما نقوم به. نحن نقدر إمكانية الوصول وسهولة الاستخدام والراحة لضيوف عملائنا للغاية، والسعي لتحقيق التوازن بين هذا الجانب والجانب العاطفي للتصميم وفقا لمتطلبات عملائنا. وقد استخدم مشروع عملنا كموضوع مسرحي للفندق بأكمله، لذلك قمنا بتثبيت تركيبات خفيفة في وضع استراتيجي بطريقة تضيء منطقة الاستقبال ثم تقلل الإضاءة عند التعمق في الفندق".

عملت مجموعة درو لينك على العديد من الديكورات الداخلية للفنادق في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والفريق الذي وضعته الشركة إضافة الى خبرته المهنية، لديه القدرة على فهم دقيق لعناصر التصميم في الشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة البحر الأبيض المتوسط التي غالبا ما تدمج في تركيباتها الداخلية. على سبيل المثال، جمعت مجموعة درو لينك مرة عناصر التصميم للبحر الأبيض المتوسط والأجواء البحرية في واحدة من المشاريع، إذ عملت على استخدام العناصر الزخرفية والأثاث المناسب والمواد والألوان، والعناصر المحلية.

وقد شھدت خدمات التصمیم الشاملة التي توفرھا مجموعة دراو لينك علی تكريم بجوائز مرموقة على مر السنين. ومن بين هذه الجوائز جائزة " أفضل شركة قيادية في التصميم الداخلي في الإمارات العربية المتحدة 2014"، و "أفضل فندق داخلي في دبي 2011" الذي قدمته جوائز الفنادق الدولية وغيرها.

إن التزام مجموعة دراو لينك بالتصميم العظيم ورضا العملاء قد وضع الشركة في قائمة المرشحين في فئة "جائزة أفضل 200 غرفة فندقية" في جائزة الفنادق والعقارات العالمية 2018.

حول مجموعة دراو لينك

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32