https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مجموعة ترانس جارد تعلن شراكتها مع اتصالات ديجيتال لتعزيز حلولها الأمنية الرقمية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

مجموعة ترانس جارد تعلن شراكتها مع اتصالات ديجيتال لتعزيز حلولها الأمنية الرقمية

• خطوة تهدف إلى تحليل البيانات لزيادة مستويات الحماية الاستباقية من التهديدات المحتملة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مجموعة ترانس جارد الرائدة في قطاع خدمات دعم الأعمال عن شراكتها مع اتصالات ديجيتال لضمان توفير أحدث الحلول الأمنية الرقمية على مدار الساعة عبر شبكة تكنولوجيا المعلومات بأكملها في المجموعة.

وتنشط مجموعة ترانس جارد في مجال خدمات القوى العاملة وخدمات المرافق المتكاملة، كما تمتلك حصة كبيرة في السوق الإماراتية في مجال إدارة التسهيلات النقدية والخدمات النقدية وقطاعات الخدمات الأمنية، وتعتبر هذه الاتفاقية خطوة مهمة لتعزيز هذه الخدمات.

وبهذا الصدد قال جريج وارد المدير التنفيذي لمجموعة ترانس جارد: "يعتبر الأمن الإلكتروني أمراً رئيسياً وحيوياً بالنسبة لنا نظراً لطبيعة أعمالنا وخدماتنا، ولهذا فإننا نفهم نوعية المخاطر التي قد تنجم عن عدم وجود الحماية الضرورية لعملائنا وأعمالنا الخاصة. وستساهم هذه الشراكة مع اتصالات ديجيتال بتحليل البيانات لزيادة مستويات الحماية الاستباقية من التهديدات المحتملة".

وأضاف قائلاً: "تتمتع اتصالات ديجيتال بخبرتها الغنية على مستوى المنطقة في مجال إدارة التهديدات الإلكترونية والحماية منها، وسنستفيد من هذه الخبرة العالمية لتعزيز مستويات الحماية من تهديدات الجرائم الإلكترونية الحالية والمستقبلية".

وقال سلفادور أنجلادا، لرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في "اتصالات": "تلتزم اتصالات بتقديم حلول استباقية للأمن الإلكتروني والتي يتم توفيرها خصيصاً لتحديد التهديدات الإلكترونية والاستجابة لها، ونحن متحمسون للعمل عن كثب مع مجموعة ترانس جارد لتمكينها من إدارة هذه المخاطر الحديثة بأفضل شكل ممكن. ويسهم مركز العمليات الأمنية العالمي لدينا بالإضافة إلى خدمات الأمن الإلكتروني المبتكرة بتقديم المعلومات والبيانات الضرورية للمؤسسات الخاصة والهيئات الحكومية".

وتعمل اتصالات ديجيتال وهي وحدة أعمال تابعة لشركة "اتصالات"، على دفع مسيرة التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمناطق التي تعمل فيها مجموعة اتصالات. وتمكنت اتصالات بفضل شبكتها وبنيتها التحتية القوية من أن تصبح شريكاً موثوقاً به للشركات نظراً لتزايد التهديدات الإلكترونية من حيث عدد الهجمات وخطورتها.

وتشير بيانات المنتدى الاقتصادي العالمي إلى أن الجرائم الإلكترونية تكلف الاقتصاد العالمي 445 مليار دولار أمريكي سنوياً. ويبلغ متوسط تكلفة أضرار الهجمات الإلكترونية على الشركات في الولايات المتحدة نحو 1.3 مليون دولار.

ويمكن أن تكون الحلول الأمنية الشاملة باهظة التكلفة بالنسبة للعديد من الشركات الكبيرة مثل مجموعة ترانس جارد، ولهذا السبب توفر اتصالات ديجيتال الحلول الأمنية على نموذج أوبيكس (OPEX) لتلبية معايير الأداء الدولية واتفاقات مستويات الخدمة على أساس يومي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32