https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مجموعة الاتحاد للطيران والهلال الأحمر الإماراتي يدعمان سفر مجموعة من المعتمرين في إطار "عام الخير" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 23, 2024

مجموعة الاتحاد للطيران والهلال الأحمر الإماراتي يدعمان سفر مجموعة من المعتمرين في إطار "عام الخير"

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مجموعة الاتحاد للطيران عن إطلاق مبادرة خيرية بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي بهدف دعم أداء مناسك العمرة لمجموعة مكونة من 15 مسافراً يتوجهون للأراضي المقدسة لأداء العمرة للمرة الأولى.

وحظي أفراد المجموعة التي تضم جنسيات من السودان، واليمن، والمغرب، وبنغلادش، وفلسطين، والهند وباكستان بالرحلة بالإضافة إلى الإقامة أثناء الرحلة التي تستغرق أربعة أيام إلى المملكة العربية السعودية في الفترة ما بين 15 و 19 إبريل.

وقد تم اختيار تلك المجموعة خصيصاً كجزء من مساهمة الشركة في عام الخير الذي أعلنته حكومة الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف إلى منح الفرصة للفئات المحرومة للسفر لأداء العمرة.

كما ستقوم هذه المجموعة بزيارة عدد من المواقع التاريخية المهمة خلال الرحلة.

وبهذه المناسبة، أفاد خالد المحيربي نائب أول للرئيس لشؤون العمليات التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي ورئيس اللجنة الرياضية والاجتماعية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "يأتي دعم هذه المجموعة من أجل أداء مناسك العمرة من بين العديد من الفرص التي تسعى الاتحاد للطيران لتقديمها مساهمة منها لرد الجميل للمجتمع المحلي في المنطقة، وهو جزء من التزام الشركة تجاه دعم عام الخير. وقد قامت الاتحاد للطيران، على مر السنين، بدعم العديد من القضايا الجديرة بالاهتمام، والتي سوف تتواصل خلال عام 2017. "

ومن جهته صرح سعادة / راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بقوله: "نحظى بشراكة طويلة من العمل الخيري والإنساني مع مجموعة الاتحاد للطيران، وتدعم هذه المبادرة جهود دولة الإمارات العربية المتحدة والهلال الأحمر الإماراتي في عام الخير."

وتجدر الإشارة إلى أن شركة المنار لرحلات الحج والعمرة قامت بإعداد برنامج العمرة الذي يتكون من الرحلات، والتأشيرة، والإقامة في فندق من فئة الخمس نجوم داخل مكة المكرمة والمدينة المنورة فضلاً عن خدمة النقل بين المدينتين.

وقد أطلقت مجموعة الاتحاد للطيران، في عام 2016، العشرات من مبادرات المشاركة المجتمعية في العديد من البلدان بما في ذلك الهند، وكينيا وصربيا، فضلاً عن المجتمع المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما تطوع موظفو مجموعة الاتحاد للطيران بأكثر من 4300 ساعة عمل لدعم الجمعيات الخيرية والقضايا المجتمعية.

هذا وقد أعلن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله عام 2017 رسمياً عاماً للخير. ولدى مجموعة الاتحاد للطيران استراتيجية تفصيلية لدعم هذه المبادرة الوطنية، بهدف إشراك الموظفين والضيوف والمجتمع بأكمله في المحاور الثلاثة لعام الخير متمثلة في المسؤولية المجتمعية، والعمل التطوعي وخدمة البلاد.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32