https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "مجموعة إعمار للضيافة" تحقق إنجازاً جديداً مع الوصول إلى 10 آلاف غرفة فندقية في مشاريعها الحالية والمستقبلية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

"مجموعة إعمار للضيافة" تحقق إنجازاً جديداً مع الوصول إلى 10 آلاف غرفة فندقية في مشاريعها الحالية والمستقبلية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

• "مجموعة إعمار للضيافة" تشغّل حالياً أكثر من 2500 غرفة في 11 فندقاً في دبي، وتعمل على تطوير 7500 غرفة جديدة ضمن 30 مشروعاً جديداً في الإمارات والأسواق العالمية

حققت "مجموعة إعمار للضيافة"، التابعة لشركة "إعمار العقارية ش.م.ع"، إنجازاً هاماً مع الوصول إلى 10 آلاف غرفة ضمن 11 فندقاً تشغّلها حالياً إضافة إلى 30 مشروعاً قيد التطوير.

ويقع 2500 من هذه الغرف ضمن 11 فندقاً تشغّلها "مجموعة إعمار للضيافة" في دبي، في حين تقع الغرف الـ 7500 الأخرى في المشاريع التي تطورها الشركة حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وتركيا والمالديف. وتتوزع هذه الغرف بين وجهات العلامات التجارية الثلاث التابعة للمجموعة، والتي تشمل العنوان للفنادق والمنتجعات"، المتخصصة بالفنادق العصرية الفاخرة؛ "فيدا للفنادق والمنتجعات" للفنادق العصرية الراقية و"روڤ للفنادق" العصرية من الفئة المتوسطة التي تم تطويرها كمشروع مشترك بين "إعمار العقارية" و"مِراس القابضة" وتديرها "مجموعة إعمار للضيافة".

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة إعمار للضيافة": "تواصل المجموعة ترسيخ مكانتها الرائدة كأسرع مزودي خدمات الضيافة نمواً في المنطقة، وهو ما يتجسد في تخطي عتبة الـ 10 آلاف غرفة فندقية عبر ثلاث علامات تجارية تقدم كل منها تجربة ضيافة متكاملة وفريدة من نوعها، تواكب المتغيرات المتسارعة لاحتياجات ومتطلبات المسافرين اليوم. ولدينا حضور قوي في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ونحرص على أن تمثل عملياتنا في الدولة رافداً حقيقياً لخطط تطوير قطاعي السياحة والضيافة، في الوقت الذي نستمر به في توسعة نطاق عملياتنا لتغطي أسواق عالمية ذات مقومات نمو كبيرة".

وأضاف هارنيش: "تتمثل رؤيتنا في أن نكون من رواد قطاع الضيافة في العالم، ونسعى إلى تحقيق هذه الرؤية من خلال مواصلة الابتكار لتقديم خدمات وعروض استثنائية بكل المقاييس في وجهات مميزة تدعم تطلعات قيادة الدولة نحو تنويع موارد الاقتصاد الوطني".

ولدى "مجموعة إعمار للضيافة" 2502 غرفة في دبي تقع في "العنوان بوليفارد" و"العنوان دبي مول" و"العنوان مرسى دبي" و"العنوان مونتجمري" و"بالاس وسط المدينة" تحت مظلة العلامة التجارية "العنوان للفنادق والمنتجعات" إضافة إلى فندقين من "فيدا للفنادق والمنتجعات" هما "فيدا وسط المدينة" و"منزل وسط المدينة". أما وجهات "روڤ للفنادق" فتشمل "روق وسط المدينة" و"روڤ سيتي سنتر" و"روڤ المدينة الطبية" و"روڤ المركز التجاري".

أما الغرف الجديدة ضمن مشاريع "العنوان للفنادق والمنتجعات" الجاري تطويرها حالياً في الإمارات فتتوزع بين مشاريع عدة منها "العنوان وسط المدينة" و"العنوان سكاي فيو" و"العنوان فاونتن فيوز" و"العنوان جميرا منتجع وسبا" و"العنوان منطقة الأزياء" و"العنوان الفجيرة منتجع والسبا" و"العنوان هاربر بوينت" و"بالاس شاطئ الفجيرة".

وتتضمن محفظة المشاريع العالمية المقبلة من "العنوان للفنادق والمنتجعات" مشاريع مميزة مثل "العنوان مكة- جبل عمر" في المملكة العربية السعودية؛ "العنوان ماديفارو المالديف منتجع وسبا" في المالديف؛ "العنوان مراسي منتجع الجولف والسبا" و"العنوان شاطئ مراسي" في مصر؛ "العنوان إسطنبول" في تركيا و"العنوان مراسي" في البحرين.

وتعمل "مجموعة إعمار للضيافة" أيضاً على إثراء محفظة علامتها التجارية "فيدا للفنادق والمنتجعات" عبر مشاريع جديدة في الإمارات منها "فيدا زعبيل" و"فيدا مرسى دبي" و"فيدا دبي مول" و"فيدا ذا هيلز" و"فيدا تاون سكوير" و"فيدا هاربر بوينت" في دبي إضافة إلى "فيدا جزيرة الريم" في أبوظبي. أما المشاريع العالمية فنذكر منها "فيدا مراسي البحرين"، "فيدا باب جدة" في المملكة العربية السعودية" و"فيدا مراسي مارينا" في مصر.

وبالنسبة لـ "روڤ للفنادق"، يجري العمل حالياً على تطوير مشاريع تشمل "روڤ مرسى دبي" و"روڤ آت ذا بارك" و"روڤ سطوة" وغيرها، حيث ستضيف العلامة التجارية 3700 غرفة إلى القطاع الفندقي في دبي من خلال وصول عدد فنادقها في دبي إلى 10 بحلول عام 2020 لمواكبة الأعداد الكبيرة من الزوار المتوافدين إلى دبي لحضور فعاليات معرض "إكسبو الدولي" 2020.

تعتبر "العنوان للفنادق والمنتجعات" أولى العلامات التجارية التي أطلقتها "مجموعة إعمار للضيافة"، ونجحت هذه السلسلة الفندقية الفاخرة في ترسيخ مكانتها كخيار مفضل للضيوف من رجال الأعمال والسياح والمجموعات السياحية على حد سواء. ورسمت العلامة التجارية ملامح جديدة للقطاع في العالم عبر إرساء معايير غير مسبوقة للتميز في الضيافة وجودة الخدمات، انطلاقاً من شعارها "حيث تتألق الحياة"، وتضمن لضيوفها تجربة جذابة تتناسب مع احتياجاتهم الشخصية في أجواء عصرية راقية مفعمة بالفخامة والأناقة.

أما "فيدا للفنادق والمنتجعات" هي علامة تجارية عصرية راقية وفريدة من نوعها للفنادق والشقق الفندقية الموجهة إلى الجيل الجديد من رجال الأعمال والسياح. وتعبر فنادق "فيـدا" - التي يعني اسمهـا "الحيـاة" باللغة الإسبانية – عن مفاهيـم الـدفء والبسـاطة والإبداع في مساحات تركز بصورة خاصة على تميز عناصر التصميم. وتعتمد "فيدا" منهجاً تطويرياً يجعل من فنادقها ملتقيات للعقول المبدعة ووجهات مميزة للترفيه والتواصل.

تمثل "روڤ للفنادق" علامة تجارية عصرية للفنادق والشقق الفندقية من الفئة المتوسطة وتعبّر عن إيقاع الحياة في دبي، طورتها "مجموعة إعمار للضيافة" كمشروع مشترك بين "إعمار العقارية" و"مِراس القابضة". وتعتمد "روڤ للفنادق" تصاميم تلاقي تطلعات الجيل الجديد من المسافرين الذين يتطلعون إلى أفضل قيمة في إقامتهم الفندقية. وتمتاز فنادق "روڤ" تجربة ضيافة عصرية وعالية الكفاءة في أجواء بعيدة عن التكلف، تناسب الشباب قلباً وقالباً، وتواكب إيقاع الحياة السريع في المدن.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32