https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مجلس السياحة في لوس كابوس يفوز باستضافة فعاليات الدورة المقبلة لمؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة، لعام 2018 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

مجلس السياحة في لوس كابوس يفوز باستضافة فعاليات الدورة المقبلة لمؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة، لعام 2018

كبار منظمي حفلات الزفاف وأخصائيي اختيار الوجهات وأماكن السياحة يجتمعون في المكسيك لحضور فعاليات مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة لعام 2018

دبي - الإمارات العربية المتحدة

يفتتح مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة والذي يعد أكبر منصة جامعة للأعمال التجارية المتعلقة بحفلات الزفاف، فعاليات دورته الخامسة في الفترة من 16 – 18، أبريل 2018، في لوس كابوس، بالمكسيك.

حيث فاز مجلس سياحة لوس كابوس بالتعاون مع مجلس السياحة في المكسيك بفرصة استضافة فعاليات الدورة المقبلة من المؤتمر الدولي الذي يسلط الضوء على كل ما يتعلق بحفلات الزفاف باهظة الثمن، و الوجهات المميزة لعقد حفلات الزفاف حول العالم.

وفي تعليقه على فوز لوس كابوس باستضافة فعاليات الدورة المقبلة من المؤتمر، قال مدير شركة كيو إن آيه إنترناشونال أكاش جين، الشركة المنظمة لهذا الحدث المرموق: "يسرنا أن نعلن عن فوز مجلس لوس كابوس للسياحة باستضافة فعاليات المؤتمر لعام 2018. وانطلاقاً من كوننا المسؤولين عن مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة، فإن هدفنا هو عرض وجهات أجمل وأفخر لحفلات الزفاف على الصعيد العالمي لمنظمي حفلات الزفاف الراقية ولكبار الشركاء وأصحاب الأعمال ذات العلاقة بحفلات الزفاف الفاخرة من مختلف بقاع العالم. حيث أظهر مجلس لوس كابوس للسياحة حماساً عالياً وقدم عرضاً ممتازاً لاستضافة هذه المبادرة العالمية في المكسيك لعام 2018. كما أن العرض الذي قدمه مجلس لوس كابوس للسياحة كان الأفضل ضمن عروض وجهات عقد حفلات الزفاف لتقديم تجربة جديدة وفكرة شاملة لكبار المشترين وإيجاد حلول متنوعة لمختلف الأمور التي يطلبها أصحاب الحفلات من منظميها، في تجربة لا تنسى وتهدف إلى إضافة المكسيك إلى قائمة وجهات الزفاف العالمية".

وأضاف جين قائلاً: "نحن سعداء للغاية لجلب المؤتمر إلى الأمريكتين بعد أن عقدت دورات المؤتمر السابقة في كل من أوروبا وأفريقيا وآسيا، والآن تم تحديد المكسيك كأول دولة في المنطقة الأمريكية لاستضافة فعاليات الدورة الجديدة من المؤتمر. فالمكسيك عالم قائم بحد ذاته ومتنوع التضاريس ويتمتع بمناظر خلابة تضفي رونقاً لمكان عقد حفلات الزفاف سواء في المناطق الساحلية والشواطئ الجميلة وحتى الصحاري والقلاع الأثرية وكروم العنب والمساحات الخضراء وغيرها الكثير. فنحن نتطلع إلى وضع لوس كابوس على خريطة وجهات الزفاف المفضلة حول العالم، وتعزيز مكانتها باعتبارها واحدة من الوجهات الرائدة في العالم لحفلات الزفاف وذلك من خلال جلب أكبر الأسماء من أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والشرق الأوسط جنباً إلى جنب مع الأمريكتين إلى المكسيك هذا المقصد المدهش الذي سيستضيف فعاليات الدورة المقبلة من مؤتمر منظمي حفلات الزفاف للعام المقبل".

ومن الجدير بالذكر أن المؤتمر سيجمع أكثر من 600 شخص من نخبة العاملين في هذا المجال من أكثر من 65 دولة حول العالم في المكسيك - بما في ذلك منظمي حفلات زفاف المشاهير وأخصائيي زفاف الملوك وخبراء اختيار وجهات عقد حفلات الزفاف للقاء الشركاء المبدعين والداعمين في هذا القطاع والموردين العالميين لكل ما يتعلق بحفلات الزفاف- من مجالس السياحة ومراكز المؤتمرات الرائعة والفنادق، والقصور، والبيوت الريفية الجميلة، بالإضافة لأبرز المصورين، ومصممي الأزياء الراقية، وأفضل الشركات العاملة في إدارة حفلات الزفاف واختيار الوجهات والتصاميم المناسبة لها، بالإضافة إلى أبرز العلامات التجارية الفاخرة، ومصممي المجوهرات النادرة، وشركات الطيران العالمية، وشركات الترفيه والإنتاج، وغيرها الكثير.

من جانبه قال سكريتير مكتب السياحة في باجا كاليفورنيا، لويس جينارو رويز هيرنانديز: "نحن متحمسون جداً لاستضافة مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الشهير، ولفوزنا في استضافة فعاليات الدورة المقبلة للمؤتمر من عام 2018. لوس كابوس لديها الكثير لتقدمه لحفلات الزفاف الفاخرة حول العالم، فهي تتمتع بمياه فيروزية صافية وإطلالة على بحر كورتيز إلى جانب جمالها الطبيعي، ووسائل الراحة، ومختلف المرافق الرائعة على شاطئ البحر، والخدمة المميزة، والإقامة الفاخرة ومجموعة متنوعة من أماكن الزفاف، مما يجعل منها مقصداً مميزاً لإقامة حفلات الزفاف في الطبيعة الخلابة. كإقامة حفل زفاف حميم على واحد من شواطئ كابو سان لوكاس الرائعة أو في إحدى القصور والفلل المميزة، إلى جانب تمتعها بأماكن مناسبة لعقد حفلات ربطات العنق السوداء والعديد من الفنادق الراقية، كما تمتاز منطقة لوس كابوس بطقس رائع على مدار السنة، وشواطئ مميزة وضيافة رحبة، مما يوفر مجموعة واسعة من أماكن الزفاف ومساحات للموردين يمكنهم عرض منتجاتهم فيها".

بدوره قال رودريجو اسبوندا، إم دي، من مكتب لوس كابوس للسياحة: "إن البنية التحتية في منطقة لوس كابوس تجعل منها وجهة جذابة جداً لمختلف هذه الأحداث والاحتفالات. كما أن شعبية لوس كابوس شعبية ارتفعت في السنوات الأخيرة باعتبارها الوجهة الأكثر تميزاً في المكسيك، كما أنها باتت تعتبر ملاذاً هادئاً للمشاهير الذين يبحثون عن الفخامة والخصوصية في ذات الوقت".

يشار إلى أن 350,000 زوجاً من جميع أنحاء العالم يحضرون حفلات ربطات العنق السوداء في كل عام، ووفقاً لأحدث الإحصائيات فإن 9٪ من هذه الحفلات تعقد في المكسيك. وفي السنوات الخمس الأخيرة، ارتفعت نسبة عقد حفلات الزفاف بنسبة 50٪ في المكسيك لوحدها، حيث استضافت المكسيك أكثر من 100 ألف حفل زفاف على شواطئ البلاد وفي مدنها السكنية.

وبفضل أماكنها المذهلة، وربطها بالولايات المتحدة وعروضها التنافسية، تكتسب حفلات الزفاف في المكسيك شعبية عالية، مع متوسط تكلفة للشخص الواحد تتراوح بين 1000 و 3000 دولار، شاملة لخدمات النقل والإقامة وخوض التجارب الممتعة.

كما استفادت المكسيك من مكانتها كواحدة من أكثر الوجهات الرومانسية في العالم، حيث شهدت ارتفاعاً في عدد العلامات التجارية المشغلة للفنادق الفاخرة في البلاد.

حيث تضمنت الافتتاحات الأخيرة في لوس كابوس؛ باراديسوس ، غراند فيلاس، منتجع و مساكن تشيلينو باي و كريستال غراند. ومن المتوقع أن تبرز العلامات التجارية الفاخرة مثل فندق ريتز كارلتون وسولاز ومونتيج ونوبو وفندق هارد روك وفور سيزونز وسانت ريجيس ومنتجع وسبا غرزا بلانكا وغراند سولمار رانشو سان لوكاس ومنتجع لي بلانك سبا و بارك هيات على مدى السنوات القليلة المقبلة.

فيما لخص الرئيس التنفيذي لمجلس السياحة في المكسيك، هيكتور فلوريس سانتانا حديثه عن استضافة فعاليات المؤتمر العالمي بالمكسيك قائلاً: "إن مؤتمر منظمي حفلات الزفاف هو واحد من أفضل المنصات في العالم التي تجمع كل المهتمين بحفلات الزفاف وترتقي بمعايير التميز في صناعة حفلات الزفاف الفاخرة. من خلال عقد هذا التجمع في لوس كابوس، نقدم للحضور فرصة الانخراط بتجارب مختلفة من نوعها في واحد من مواقع الزفاف الأكثر جمالاً ورقياً وندرة حول العالم".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32