https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "مالية عجمان" تنظم دورة عن الإيرادات في ضوء معيار المحاسبة الحكومية الدولية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

"مالية عجمان" تنظم دورة عن الإيرادات في ضوء معيار المحاسبة الحكومية الدولية

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

نظمت دائرة المالية في عجمان دورة تدريبية بعنوان " الإيرادات في ضوء معيار المحاسبة الحكومية الدولية " لشاغلي الوظائف المالية في مختلف الجهات الحكومية في الإمارة وذلك بهدف تزويدهم بالمعرفة الأساسية والمهارات اللازمة للتعامل بسهولة مع مختلف أنواع الإيرادات وفق آليات العمل الحكومية والدولية الحديثة.

وقال فيصل يونس على مدير إدارة الإيرادات الحكومية في الدائرة إن الدائرة حرصت من خلال الدورة على تمكين المتدربين من عرض الإيرادات بتقارير البيانات المالية والحسابات الختامية بدقة وجودة عالية.

وأضاف أن الدورات التدريبية التي تنظمها الدائرة في هذا المجال ستساهم في تحقيق منظومة تحصيل متكاملة ومبنية وفق أحدث الأسس المالية والتقنية بما تتماشى مع رؤية عجمان2021 واستنادا إلى ركائز استراتيجية دائرة المالية التي تقوم على تعزيز الاستدامة المالية ومكانة الإمارة التنافسية وتطبيق أفضل الممارسات في إدارة الموارد المالية الحكومية.

وتضمنت الدورة - التي استمرت ثلاثة أيام في مقر الدائرة - محاور مختلفة منها تعريف المشاركين بمعايير المحاسبة الدولية للقطاع العام وأنواع الإيرادات والتغيرات في المحاسبة مقارنة بالنظام التقليدي إضافة إلى تمكين المتدربين من التمييز بين الإيرادات التبادلية وغير التبادلية ومفهومها ومصادرها وشروط الاعتراف وقياس الإيراد والمحددات إضافة إلى تسجيل الإيرادات واحتساب وتسجيل الخصومات عرض الإيرادات والإفصاحات المتعلقة بها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32