https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مالية عجمان تطلق أول نادي ل"توست ماستر " في الامارة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

مالية عجمان تطلق أول نادي ل"توست ماستر " في الامارة

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

أطلقت دائرة المالية في عجمان "نادي المالية للتوست ماستر " الأول من نوعه على مستوى الإمارة ليساهم في تعزيز قدرات الموظفين وتطوير المهارات القيادية لديهم .

وقال أحمد سالم المدحاني المدير التنفيذي لشؤون الدعم المؤسسي بدائرة المالية أنه في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية للدائرة تم اطلاق نادي "التوست ماستر "وهو الأول من نوعه في امارة عجمان حيث سيساهم في اكساب الأعضاء المعارف الأساسية المتعلقة بفنون ومهارات الخطابة والالقاء ومهارات العرض والتحدث امام الجمهور ووسائل الاعلام .

ومن جانبها قالت حصة العبيدلي رئيس قسم الموارد البشرية بالدائرة أن النادي سيساهم في تعزيز التواصل بين الموظفين وكسر الحواجز والجمود بينهم ويمثل مساحة أسبوعية ليتحدث كل عضو في النادي في أي موضوع يختاره ويتدرب على التعبير عنه بصورة فعالة وفي زمن محدد باتباع أساليب علمية في جو ودي وفق شروط ومعايير منظمة "التوست ماسترز" العالمية.

يذكر ان توست ماستر تعتبر أندية تعليمية منتشرة حول العالم و تعمل علي مساعدة الناس على التواصل والتحدث أمام العامة وتعليمهم مهارات القادة .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32