https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 ماركة توسع نطاق انتشارها في قطاع التجزئة في مجال الرياضة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

ماركة توسع نطاق انتشارها في قطاع التجزئة في مجال الرياضة

افتتاح فرعين لعلامتي "تشيكي مانكيز" Cheeky Monkeys و"نايكي" Nike في إطار خطة النمو المستمر لـماركة


دبي - الإمارات العربية المتحدة

Marka_Expands_Sports_Retail_Footprint

أعلنت ماركة اليوم عن افتتاح فرعين جديدين تتم إدارتهما تحت "ماركة للرياضة"، قسم التجزئة التابع لها المتخصص بالسلع والمنتجات الرياضية. ويشكل المتجران اللذان يعتبران أحدث إطلاقات الشركة لعلامتي "تشيكي مانكيز" Cheeky Monkeys و"نايكي" Nike، جزءًا من استراتيجية ماركة للتوسع التي تركز من خلالها على استقطاب العلامات التجارية العالمية والمحلية.

وقال نيك بيل، الرئيس التنفيذي لشركة ماركة: "يسعدني الإعلان عن افتتاح فرعين جديدين رائعين لعلامتي "تشيكي مانكيز" Cheeky Monkeys و"نايكي" Nike في رأس الخيمة والعين. وما هذه إلا البداية في عام 2016، الذي نتوقع أن يكون عاماً حافلاً لنا حيث أننا نستمر في بناء محفظتنا المتوازنة في قطاع التجزئة، وذلك مع التركيز على تحقيق المزيد من القيمة لمساهمينا على المدى البعيد".

ويأتي هذا الافتتاح في أعقاب قيام "ماركة للضيافة" بإطلاق الفرع الجديد لريم البوادي بعقد الإمتياز في الهيلي مول بمدينة العين بالإضافة إلى متجر "سيتي شيك" City Chic، العلامة الرائدة عالمياً و المخصصة لأزياء المقاسات الكبيرة، في النعيم مول برأس الخيمة. وسيحتضن النعيم مول أيضاً مطعم ريم البوادي، والذي من المقرر افتتاحه خلال الأسابيع القليلة القادمة.

يمثل افتتاح المتجر الجديد لعلامة "تشيكي مانكيز" Cheeky Monkeys المحلية التي استحوذت عليها ماركة في شهر أبريل من العام الماضي 2015، انطلاق أنشطة هذه العلامة التجارية خارج دبي.

ومن المتوقع لهذا الفرع الكائن في النعيم مول برأس الخيمة أن يكون الوجهة الرائدة للأطفال دون سن السادسة، وهو الفرع الخامس للعلامة على مستوى الإمارات. وسيوفر الفرع الجديد مجموعة متنوعة من الفصول المصممة خصيصا لتعزيز المهارات التنموية للأطفال، والتي تعد المحور الأهم للشهرة الواسعة التي تتمتع بها هذه العلامة التجارية.

"إن الطلب المرتفع الذي تحظى به علامتا "تشيكي مانكيز" Cheeky Monkeys و"نايكي" Nike كان عاملاً محفزًا لنا لتوسعة نطاق وجودهما في جميع أنحاء الإمارات، ويسعدنا إضافة الفرعين الجديدين إلى شبكة التجزئة التابعة لنا. وسيكون العام 2016 مثيرة لماركة، لاسيما وأننا نركز على بناء محفظتنا من العلامات العالمية والمحلية لماركة للضيافة وماركة للأزياء وماركة للرياضة". أضاف نيك بيل.

وأكدت ماركة أنها المشغل الحصري لعلامة "نايكي" Nike في مدينة العين. وتبلغ مساحة المتجر الجديد 4850 قدمًا مربعًا، ويقع في الطابق الأرضي من العين مول. ومع وجود مجموعة من الملابس والأحذية للنساء والرجال والأطفال، سيشكل المتجر الجديد إضافة قوية لقطاع التجزئة المتنامي في هذه المدينة.



نبذة عن شركة ماركة:

ماركة ش.م.ع ("ماركة")، هي أول شركة مساهمة عامة تنشط ضمن قطاع التجزئة سريع النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تأسست الشركة التي تتخذ من دبي مقراً رئيسيا لها برأسمال قدره 500 مليون درهم إماراتي. وتعد ماركة مشغلاً رائداً للتجزئة يستهدف الشرائح المتوسطة والفاخرة في قطاعات التجزئة الرياضية، الأزياء والضيافة. وقد عملت الشركة منذ تأسيسها في عام 2014 على إبرام اتفاقيات شراكة مع علامات تجارية دولية رائدة في مجالات التجزئة والضيافة، وهي تعمل على تنفيذ استراتيجية نمو طموحة تستند إلى مزيج من عمليات التملك واتفاقيات الامتيازات ومفاهيم التجزئة الفريدة.

وتلتزم ماركة بتوفير قيمة متميزة لعملائها من خلال منتجات وخدمات عالية الجودة بكلفة مناسبة، بما يساهم بالتالي في خلق قيمة لمساهميها وخدمة المجتمعات التي تنشط فيها.

للمزيد من المعلومات عن ماركة ولمعرفة المزيد عن علاماتنا التجارية، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.markaholding.com

نبذة عن شيكي مانكيز ذ.ذ.م:

تعتبر ""شيكي مانكيز" مفهوماً استثنائياً للأطفال يمكنهم من اللعب والتعلم في نفس الوقت، وكانت هذه الشركة قد تأسست في العام 2010، وتوجد لها فروع في البرشاء ومردف وجميرا بيتش ريزيدنس وجميرا، وتوفر خدمات شاملة ومتكاملة للأطفال لتنظيم الفعاليات المختلفة، وتزويدهم بالكان المناسب. وبالإضافة إلى ذلك، توفر "شيكي مانكيز" دروساً عديدة لتعزيز مهارات الأطفال الصغار، وتقيم أكثر من 2000 فعالية للأطفال كل سنة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.cheeckymonkeys.com




للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال مع:

رهام مصلح

سيسيرو وبيرناي للعلاقات العامة

هاتف: 4398 928 50 971+

البريد الإلكتروني: mailto:riham@cbpr.me

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32