https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مؤسسة دبي لتنمية الصادرات تنظم قمة التصنيع والتجارة المستقبلية 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

مؤسسة دبي لتنمية الصادرات تنظم قمة التصنيع والتجارة المستقبلية 2017

مناقشة الاتجاهات المستقبلية في التميز في التصنيع، والاستراتيجيات الرئيسية لتعزيز التجارة والتنمية الاقتصادية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تعلن مؤسسة دبي لتنمية الصادرات، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، عن تنظيم "قمة التصنيع والتجارة المستقبلية" للسنة الثانية على التوالي وذلك يومي 6-7 نوفمبر 2017 في أبراج الإمارات بدبي، قاعة جودولفين. ويأتي تنظيم القمة، التي تستهدف المعنيين من التجار والمصنعين والمصدرين، ومقدمي الخدمات، والمشترين الدوليين، وموظفي المؤسسات الحكومية والاتحادية ذات العلاقة على مستوى الدولة، بالشراكة مع "اكسبوتريد" المتخصصة في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات، لتقديم منصة مثالية لمناقشة الاتجاهات المستقبلية في التميز في التصنيع، والاستراتيجيات الرئيسية لتعزيز التجارة والتنمية الاقتصادية.

وسيشارك في القمة أكثر من 40 خبير دولي وإقليمي في مجال الصناعة، وذلك من خلال تقديم جلسات رئيسية، والمشاركة في حلقات نقاش، وتقديم دراسات حالة عن المواضيع التي تشكل مستقبل التصنيع والتجارة في المنطقة، بالإضافة إلى مناقشة ملامح «الثورة الصناعية الرابعة» الجديدة، والتي ظهرت تحت مسميات «الصناعات الرقمية الذكية المتكاملة»، و«المُكونات الرقمية للمواد والخامات المستخدمة في الصناعة»، و«المصنع الرقمي الذكي»، و«الإدارة الذاتية الرقمية».

وبهذه المناسبة، قال المهندس ساعد العوضي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات: "يتماشى تنظيم "قمة التصنيع والتجارة المستقبلية" مع استراتيجية دبي الصناعية 2030 الرامية إلى أن تكون دولة الإمارات منصة عالمية للصناعات المبتكرة وأن تكون الوجهة المفضلة للشركات العالمية التي تبحث عن بيئة متكاملة وملائمة للنمو والاستدامة. وسيلعب قطاع الصناعة الإماراتي المزدهر دوراً رئيسياً في اقتصاد المستقبل، واحتلال موقع الريادة في بناء قاعدة صناعية متطورة للقرن الواحد والعشرين ترتكز على كفاءات الإنسان وتصبح نموذجاً يحتذى به في جميع أنحاء العالم. وتعمل مؤسسة دبي لتنمية الصادرات على تمكين المصنعين والمصدرين في إمارة دبي ودولة الإمارات بشكل عام عبر الاستفادة من أطر العمل التنظيمي والبنية التحتية للمنافسة العالمية، حيث يعد التميز والابتكار في مجال التصنيع مفتاح النجاح أمام الشركات المحلية لشق طريقها في الأسواق الواعدة".

وسيقوم الدكتور ميشيلا كولا، مدير قسم الصناعة 4.0، فولكس واجن، ألمانيا، بتقديم موضوع تحت عنوان الثورة الصناعية الرابعة - تحقيق التميز في التصنيع، حيث قال: "إن الثورة الصناعية الرابعة تبين التواصل الذكي والاّني بين الأفراد والأشياء والأنظمة والمنصات. وتتيح إمكانيات جديدة في جميع مجالات الحياة. ان نهجنا يقوم على الصناعة 4.0 متعددة المهام، ولا ينصب التركيز الرئيسي هنا حول تطبيق الحلول المستقلة، بل الهدف من ذلك هو تغيير سلسلة القيمة بأكملها في الشركة وتحقيق عمليات متكاملة وموصولة عالمياً عبر الشبكات".

وأضاف: "تم تصميم منصة متعددة الوظائف والاستخدام لشركائنا في شبكة القيمة، مما يسهل تبادل البيانات وتحليلها ويفتح السبيل لإمكانيات جديدة. وسيؤدي ذلك إلى إنشاء شبكة ذات قيمة مضافة تستند إلى البيانات، وتعمل على نحو أكثر كفاءة ومرونة واستقلالية ".

وصرح براد هاريهاران، المدير الإقليمي، إكسبوتريد ميدل إيست: "يشرفنا دعم مؤسسة دبي لتنمية الصادرات لهذه القمة. إن دولة الإمارات العربية المتحدة على أعتاب التغيير، حيث يسهم التركيز المتجدد على قطاعي التصنيع والتجارة بشكل كبير في النمو الاقتصادي لهذا البلد. ونحن ممتنون لمؤسسة دبي لتنمية الصادرات لدعمها المستمر وتوجيهاتها القيمة في صياغة برنامج الحدث".

ومن ضمن الشركات الراعية التي أكدت مشاركتها في هذه الدورة من الحدث، داسولت سيستمز، لايتهاوس، تايبرورا، أيه بي بي، وفانوكن بالإضافة إلى بوش ودايفوكو اللذان انضما إلى قائمة الرعاة لعام 2017، كما سيحضر القمة أكثر من 500 مصنع من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

للمزيد من المعلومات عن القمة، يرجى زيارة gccmanufacturing.com، كما يمكنكم متابعة القمة على وسائل الإعلام الاجتماعية عن طريق الهاشتاج # FMTS201.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32