https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار تدعم "إنجن" لتدشين مكتبها في دبي لبدء عملياتها التوسعية في المنطقة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 23, 2024

مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار تدعم "إنجن" لتدشين مكتبها في دبي لبدء عملياتها التوسعية في المنطقة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة "إنجن" العالمية الرائدة في مجال استشارات تصميم الخدمات والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، عن افتتاح أول مكتب دولي لها في دبي بدعم من مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، وبالتعاون مع مركز الأعمال البريطاني.

وتوظف "إنجن سيرفيس ديزاين" أرقى الخبرات والأفكار لصياغة خدمات وتجارب تلائم احتياجات العملاء والشركات والعلامات التجارية. وتسعى من خلال مكتبها الجديد في دبي إلى ترسيخ حضورها الجغرافي وتوسيع نطاق أعمالها. وتنشط الشركة في العديد من المجالات بما فيها الطيران والسيارات والخدمات المالية والطاقة والتجزئة والرعاية الصحية والاتصالات والنقل، وذلك في القطاعين العام والخاص.

وأكد فهد القرقاوي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار بأن المكتب الجديد لشركة "إنجن" في دبي سيتيح لها تحقيق نمو متسارع وبالمقابل توظيف استراتيجياتها الشاملة بمجال الخدمات لتمكين الشركات المحلية من تحسين أدائها. وقال: "توفر دبي ميزة مزدوجة للشركات، حيث تحتضن مجموعة متنوعة من الشركات المحلية، فضلاً عن موقعها الاستراتيجي القريب من معظم الأسواق الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. وتنسجم الخبرات التي ستوظفها ’إنجن‘ في دبي مع عوامل حفز النمو الأساسية في دبي وقطاعات الأعمال الرئيسية فيها".

وأضاف القرقاوي: "إن توجه الشركات العالمية للعمل في دبي بما تحمله من خبرات رائدة، وتدفق المزيد من القوى العاملة والكفاءات البشرية ذات الخبرة لتغطية التوسع في أعمال القطاعات المختلفة، يمثل خير دليل على نجاح ’مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار‘ في تسليط الضوء على الإمكانات الاقتصادية للإمارة وقطاعاتها الأكثر ديناميكية أمام الشركات والمستثمرين من مختلف أرجاء العالم".

وتنشط شركة "إنجن سيرفيس ديزاين" التي تأسست عام 1999، في مجالات متنوعة بدءاً من تعزيز رضا العملاء وولائهم وزيادة الإيرادات والارتقاء بالكفاءة، وتيسير السبل في قطاعات البيئة والتطبيقات الرقمية والاتصال والمنتجات، فضلاً عن تطوير مهارات الموظفين الذين يقدمون تلك الخدمات.

بدوره، قال جيمس سامبيري، مدير عام "إنجن سيرفس ديزاين": "نحن متحمسون للاستثمار في دولة الإمارات من خلال افتتاح أول فرع لنا خارج حدود المملكة المتحدة، ما يشكل فرصة مواتية لتعزيز عروضنا ومواصلة نمونا عالمياً وتوفير خدمات مميزة في المنطقة. ونتطلع للتعاون والعمل مع شركات ذات رؤى واعدة وطموحات للارتقاء بخدمات وتجارب العملاء نحو مزيد من التطور والابتكار".

وتعمل "إنجن" على المستويين الاستراتيجي والتشغيلي لتصميم وإعداد استراتيجيات خدمية ومقترحات معززة لتطوير أداء الشركات. كما تعتمد نهجاً شاملاً يتمحور حول العملاء من خلال تصاميم تشاركية وأساليب بحثية لتفعيل مشاركة أصحاب المصلحة والموظفين والعملاء. وتجسد عمليات الشركة أعلى مستويات الدقة والكفاءة والإبداع لضمان تطبيق الأفكار والرؤى والمقترحات والمفاهيم والمزايا على أرض الواقع بأسلوب ملموس.

وعدا عن نشاطها في المملكة المتحدة وأوروبا ودولة الإمارات وكوريا، تتعاون الشركة مع علامات تجارية في الولايات المتحدة والصين، وينتمي طاقم عملها إلى 14 جنسيةً ويتحدثون 12 لغة مختلفة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32