https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مؤتمر السياحة العلاجية في كوريا يستقطب نخبة من المؤسسات الطبية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

مؤتمر السياحة العلاجية في كوريا يستقطب نخبة من المؤسسات الطبية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت هيئة السياحة الكورية الوطنية اليوم عن تنظيم معرض كوريا للسياحة العلاجية يومي 22 و23 سبتمبر الجاري في فندق إنتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي يستقطب 30 مشاركا من نخبة المؤسسات الطبية والثقافية الكورية ويعكس نموا في اعداد السائحين طالبي الخدمات العلاجية الى 364,189 سائحاً من 190 دولة العام الماضي بزيادة 22.67% بينما سجلت أعداد السائحين القادمين للسياحة العلاجية من دولة الإمارات معدل نمو 20.9% في 2016 مقارنة بالعام 2015 ليصل العدد الى 3,562 سائحاً.

وأفاد مسؤولون في هيئة السياحة الكورية الوطنية بأنّ المعرض سيشكل منصة استراتيجية مهمة لاستعراض الخدمات الطبية المتطورة المتاحة في كوريا الجنوبية التي تبرز حالياً كمركز سياحي رائد عالميا .ويهدف الحدث المرتقب إلى التعريف والترويج بالخدمات الطبية والعلاجية المقدمة في كوريا الجنوبية.

وقال كيوسانغ كانغ المدير الإقليمي لـ هيئة السياحة الكورية في دبي: نتطلع إلى استضافة معرض كوريا للسياحة العلاجية في دبي سعيا للتواصل مع قاعدة كبيرة من السياح الباحثين عن وجهة مثالية للسياحة العلاجية. وقد أظهرت دراساتنا الأخيرة أن مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة سجلوا أعلى متوسط إنفاق على الخدمات الطبية بالنسبة للفرد من بين المرضى الدوليين القادمين إلى كوريا الجنوبية بواقع 10,577 دولارا ونأمل أن يسهم الحدث المرتقب في ترويج القطاع الطبي الكوري واستقطاب المزيد من السياح الإماراتيين للاستفادة من أحدث الخدمات الطبية رفيعة المستوى." كما تعتزم الهيئة استضافة فعالية صحية وتجميلية خاصة للسيدات في الإمارات ستقوم من خلالها ثلاث من أبرز المستشفيات وعيادات التجميل في كوريا بعقد ندوات حول المشاكل المرتبطة بصحة المرأة والتطورات في عالم الجمال والعلاجات الطبية النسائية الحالية. وستتاح للسيدات من خلال هذه الفعالية فرصة التواصل مع عدد من أبرز المختصين والأطباء من المستشفيات الكورية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32