https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مؤتمر الإمارات لأمراض السرطان يواصل حشد الدعم الدولي لمكافحة الأورام والسرطان - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

مؤتمر الإمارات لأمراض السرطان يواصل حشد الدعم الدولي لمكافحة الأورام والسرطان

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تستعد إمارة دبي لاستضافة الدورة الثامنة من ’مؤتمر الإمارات لأمراض السرطان‘ الذي سيقام تحت شعار ’تعزيز التميز في مجال علم الأورام‘ بدعمٍ من هيئة الصحة بدبي، بين 20-22 أكتوبر 2016 في فندق ’إنتركونتيننتال فيستيفال سيتي‘.

وتشير توقعات منظمة الصحة العالمية إلى احتمال أن يفتك مرض السرطان بحياة 400 ألف شخص في المنطقة سنوياً، حيث تظهر إحصاءات المنظّمة بأن دول شرق البحر الأبيض المتوسط الواقعة ضمن حدود منطقة الشرق الأوسط شهدت 555,318 حالة إصابة جديدة بالسرطان في عام 2012. ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد إلى 0.96 مليون حالة بحلول عام 2030، مما يعني أن هذه المنطقة ستسجل أعلى زيادة نسبية في حالات الإصابة بالمرض قياساً ببقية مناطق العالم. ويعزى ارتفاع حالات الإصابة بالسرطان إلى تردّي مستويات الرعاية الصحية، وتنبّي أنماط حياة غير صحية وعدم الكشف مبكراً عن المرض.

ويستقطب مؤتمر الإمارات لأمراض السرطان كل عام نخبة من أطباء الأورام وعلاج السرطان بهدف ضمان الجودة والمعايير الموحدة لمعالجة مرضى السرطان، إضافة إلى الاطلاع على آخر المستجدات والتفاعل وتبادل الآراء والمعلومات مع الخبراء. وبهدف دعم جهوده التثقيفية وتوسيع نطاق معرفة التي يقدمها للمشاركين فيه لأول مرة، سيتعاون المؤتمر مع مجموعة من الجمعيات الدولية مثل الجمعية الدوليّة لجراحة الثدي والاتحاد الدولي لمكافحة السرطان واللتين تقدمان الدعم وأهم الخبرات في هذا المجال.

وستناقش جلسات المؤتمر لهذا العام الجوانب المتعلقة بالمناعة ضد الأورام والتي تشير إلى النظام المناعي الطبيعي للجسم. حيث تساعد العلاجات المناعية على مكافحة السرطان عن طريق استخدام عقاقير تستهدف تعزيز نظام المناعة للشخص المصاب. كما سيسلّط كبار خبراء الأورام في الإمارات والمملكة المتحدة الضوء على المجالات العلمية والتقنيات الجديدة المستخدمة لتطوير الجيل الجديد من العلاجات المناعية الآمنة والفعالة.

كما سيستعرض المؤتمر، الذي يقام على مدى يومين، مواضيع هامّة تتعلق بالعلاجات متعدّدة التخصصات لأنوع مختلفة من الأورام مثل سرطان الثدي والرئة والمعدة والرأس والرقبة والدم، وغيرها من المجالات الرئيسية. وتتمثل أبرز أنشطة المؤتمر في إجراء عملية جراحية حيّة تبث على الهواء مباشرة من مستشفى ’تاتا ميموريال‘ في الهند.

وسيرحب المؤتمر بأكثر من 1500 مشارك من مختلف أنحاء العالم، ويتضمن ورش عمل وجلسات مناقشة عامة، وعروض توضيحية وندوات للشركات المعنية، إضافة إلى معرض متخصص، وجلسات استقبال لتفعيل التواصل بين المشاركين.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة uaecancercongress.ae

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32